دي تي أم: هابسبورغ ينطلق أولاً في سباق زولدر الثاني أمام راست

ينطلق سائق فريق “دبليو آر تي أودي” فرديناند هابسبورغ من المركز الأول لسباق زولدر الثاني، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة السيارات السياحية الألمانية”دي تي أم” لموسم 2020، للمرة الأولى في مسيرته في البطولة متفوقاً على سائق أودي رينيه راست.

وكانت المعركة على المركز الأول محتدمة للغاية، كما تن حذف تواقيت السائقين فابيو شيرر (دبليو آر تي)، بينوا تريليه (فينيكس) ورينيه راست نتيجة تجاوزهم لحدود المسار.

وعاد جميع السائقين إلى الحلبة مع تبقي ست دقائق على نهايتها، حيث احتل سائق أودي نيكو مولر المركز الثالث في الترتيب، بينما صعد راست إلى المركز الأول أمام فرينز.

وكانت الكلمة الأخيرة لـ هابسبورغ، حيث خطف مركز الانطلاق الأول بتوقيت بلغ 1:18.879 دقيقة متغلباً على راست بفارق 0.069 ثانية، بينما أكمل فرينز مراكز منصة التتويج.

وكان المركز الرابع من نصيب سائق أودي شيرر بفارق 0.0454 ثانية إلى المركز الأول، في حين اكتفى مولر بالمركز الخامس، أما أفضل سائقي ‘بي أم دبليو‘ كان السائق الجنوب أفريقي جوناثان أبرداين.

وتأهل في المركز السابع سائق أودي جايمي غرين، بينما أكمل السائقون فيليب إنغ (بي أم دبليو)، مايك روكينفيلر (أودي) والبولندي روبيرت كوبيتسا (بي أم دبليو) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة