رالف شوماخر يشكك بوجود ريكاردو في الـ فورمولا 1 في 2023

يعتقد الألماني رالف شوماخر أن دانيال ريكاردو لن يتواجد في بطولة العالم للفورمولا 1 الموسم المقبل. 

رأي: اختلاف جذري في مواجهة فيراري / مرسيدس للتحديات

إذ أن العطلة الصيفية للفورمولا 1 لموسم 2022، والتي بدأت مطلع الشهر الحالي، تشهد دراما في سوق الانتقالات، إثر قرار سيباستيان فيتيل، قبل جولة المجر، الاعتزال والرحيل عن البطولة مع نهاية الموسم الحالي، وليترافق ذلك مع الإعلان المفاجئ بأن فرناندو ألونسو سينتقل إلى فريق أستون مارتن السنة المقبلة.

هذا الأمر أدى إلى وجود شاغرٍ في فريق ألبين، الذي سارع إلى تأكيد ترقية سائق الأكاديمية أوسكار بياستري، إلا أن الأخير أصدر بيانًا نفى فيه موافقته على القيادة لمصلحة ألبين، ما أدى إلى وجود العديد من التقارير حول إمكانية توصل الأسترالي اليافع لعقدٍ للقيادة مع فريق ماكلارين السنة المقبلة.

هذ الأمر سيترك مواطن بياستري، دانيال ريكاردو، بدون مقعد في الموسم المقبل، وتتجه الأنظار حول إمكانية انتقاله إلى فريق ألبين. ولكن، بالنسبة لـ رالف شوماخر، الذي شارك في الفورمولا 1 أواخر تسعينيات القرن الماضي ومطلع القرن الحالي، فإنه يعتقد أن ريكاردو لن يتواجد في البطولة السنة المقبلة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

وولف يدرس فريق مانشستر يونايتد للمقارنة مع مرسيدس

فريق ألبين لا يستبعد وجود مؤامرة عليه

حيث قال شوماخر: “هناك أسماء مرتبطة بالقيادة لكل فريق السنة المقبلة. رغم عدم توقيع ميك شوماخر لأي عقدٍ حتى الآن، إلا أنه مرشح للاستمرار في الفورمولا 1 بسبب سرعته التي لاحظها الجميع مؤخرًا”.

وأكمل: “نيكو هولكنبرغ لم يبتعد عن عالم الفورمولا 1، وقد يكون مرشحًا للانتقال إلى ألبين”.

وأضاف: “كما هناك عدة تساؤلات تحيط بـ دانيال ريكاردو. بصراحة، لا أعتقد أنه سيحصل على فرصة أخرى في الفورمولا 1، ولا أعتقد أنه سيتواجد في البطولة السنة المقبلة”.

وتابع: “لكن، رغم ذلك، لا أعلم من سيقود لمصلحة فريق ألبين، وما هو الخيار الأمثل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة