راليات: لوب ينفي شائعات اعتزاله للبطولة!

نفى بطل العالم للراليات تسع مرات سيباستيان لوب الشائعات التي انتشرت نهاية الأسبوع الماضي، عن أن رالي تركيا، من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2020، سيشكل نهاية مسيرته في البطولة.

ويحلّ مكان لوب مع هيونداي في رالي سردينيا نهاية الأسبوع المقبل (8-11 تشرين الأول/ أكتوبر)، ومن المتوقع أن يجلس البريطاني كريغ برين خلف مقود سيارة هيونداي آي 20 الثالث في رالي بلجيكا (19-22 تشرين الثاني/ نوفمبر).

وعن ذلك قال لوب: “بالتأكيد، سأقود سيارة رالي مرة أخرى، لكن ليس لدي أي فكرة في أي بطولة وأي راليات، لي بعض الخطط لرالي داكار”.

وأعرب لوب عن سعادته بالأداء الذي أظهره في رالي تركيا الذي أنهاه في المركز الثالث في الترتيب النهائي، بعد أن كان قد تصدر مراحل اليوم الأول.

وقال لوب: “كان ذلك أمر رائع، كنت سعيداً بقدرتي على إيجاد وتيرتي مرة أخرى وتصدر أحد أيامه والمنافسة على المراكز المتقدمة، ولكنني لم أكن سعيداً بتضرر إطاراتي في المراحل الصباحية الأولى”.

كما علّق بطل العالم تسع مرات على المستوى الذي وصلت إليه سيارات الفئة الأولى في عالم الراليات، حيث قال: “كانت السيارات عند بدء مسيرتي جيدة حقاً، جميلة جداً، لكن لا يمكن مقارنتها بسيارات اليوم. نظام التعليق، إدارة المحرك، الإطارات، حتى مستوى التماسك والسرعة، حيث أنها على مستوى مذهل مقارنة بالماضي”.

“استمتعتُ بمسيرتي في هذه الرياضة، كما أقول دائماً، إنه لأمر رائع قيادة هذه السيارات في المرحلة الحالية. افتقدت القيادة في البطولة، وأن أكون قادراً على العودة فهي أمر جميل”.

أخبار ذات صلة