رالي تركيا: نوفيل ينهي اليوم الثاني في الصدارة أمام لوب وأوجييه

أنهى سائق هيونداي تييري نوفيل مراحل اليوم الثاني من رالي تركيا، خامس جولات بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2020، في المركز الأول، متجنباً الظروف القاسية التي فرضها اليوم الأطول من الحدث.

وتمكن البلجيكي من الفوز بثلاث من أصل المراحل الست، ليصل اليوم الأخير متفوقاً بفارق 33.2 ثانية على متن سيارته الـ ‘هيونداي آي 20‘.

وكان سائق تويوتا الفرنسي سيباستيان أوجييه قد تصدر المراحل الصباحية، لكنه عانى في القسم الثاني من اليوم وتراجع إلى المركز الثالث، في حين عانى زميله في الفريق إلفين إيفانز أيضاً وخسر الكثير من الثواني في هذا اليوم، الذي شهد أيضاً انسحاب سائق هيونداي وحامل اللقب أويت تاناك بعد تعرضه لمشكلة ميكانيكية في المرحلة الصباحية الأولى.

 

View this post on Instagram

 

#راليات #رالي_تركيا #rally #rallyturkey

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وكان صاحب التوقيت الأسرع ليوم الجمعة وسائق هيونداي سيباستيان لوب، الذي يعود بعد أن شارك في الجولة الأولى في مونتي كارلو، أكبر المستفيدين من معاناة السائقين الآخرين، ليتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العام بعد أن كان في المركز الرابع في القسم الأول من اليوم.

وبالتالي، كان المركز الرابع من نصيب سائق تويوتا إيفانز، حيث كلفته مشاكل الإطارات حوالي 40 ثانية لصالح أوجييه.

واحتل السائق اليافع كالي روفانبيرا المركز الخامس على متن سيارة تويوتا ياريس، بينما أكمل سائق فريق ‘فورد فيستا‘ تيمو سونينن المراكز الستة الأولى متغلباً على زميلَيه إيسابيكا لابي وغاس غرينسميث.

أخبار ذات صلة