رالي داكار/ دراجات: بينافيديس الأسرع في المرحلة الخامسة ويتصدر الترتيب العام

سجّل دراج هوندا كيفين بينافيديس التوقيت الأسرع في المرحلة الخاصة الخامسة من رالي داكار 2021 وصعد إلى صدارة الترتيب المؤقت لفئة الدرجات بفارق 2:31 دقيقة على الفرنسي خافيير دي سولتريه.

وتقدم الأرجنتيني بفارق 7:55 دقيقة في مرحلة اليوم على دراج هاسكفارنا دي سولتريه، حث احتل الأخير المركز السادس في مرحلة اليوم.

وكان المركز الثاني في المرحلة من نصيب التشيلي خوسيه إيغناسيو كورنيخو فلوريمو (هوندا) بفارق دقيقة إلى المركز الأول، ليتقدم في الترتيب العام إلى المركز الثالث.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

حيث بدا كورنيخو متوجهاً للفوز بمرحلة اليوم، بعد أن سيطر على أول 250 كلم، إلا أن زميله بينافيديس تمكن من خطف المركز الأول في المرحلة، لينجح في التقدم إلى المركز الأول.

الأسترالي ودراج ‘كايه تي أم‘ توبي برايس، كان مثيراً للإعجاب اليوم، إذ برهن على سرعته العالية وأنهى المرحلة ثالثاً متأخراً بفارق 1:20 دقيقة إلى المركز الأول، واحتل المركز الرابع في الترتيب العام أمام زميله سام ساندرلاند، الذي بدوره تقدم في مرحلة اليوم، وتمكن بطل نسخة 2017 من عبور خط النهاية في المركز الخامس خلف دراج شيركو لورينزو سانتولينو.

وتراجع دراج هوندا خوان باريدا بورت إلى المركز التاسع في الترتيب العام المؤقت للمرحلة، بعد خسارته للكثير من الوقت وإنهائه المرحلة خارج المراكز العشرة الأولى.

وحل في المركز السابع في التصنيف الإجمالي الأميركي سكايلر هاوس، الذي تصدر الترتيب العام في اليوم الثالث بعد أن أوصل دراجته الـ ‘كايه تي أم‘ في المركز نفسه في مرحلة اليوم.

أخبار ذات صلة