رالي سردينيا: تاناك وإيفانز الأسرع في مرحلة الـ ‘شايكداون‘

تصدر السائقان أويت تاناك وإلفين إيفانز المرحلة الاستعراضية ‘شايكداون‘ رالي سردينيا الإيطالي، سادس جولات بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2020، حيث أنهيا المرحلة في المركز الأول بتوقيت متساوٍ.

وكشفت المرحلة التي بلغ طولها 3.97 كلم عن التحديات التي تنتظر السائقين في بقية مراحل الرالي الإيطالي لنهاية هذا الأسبوع، بعد قيامهم بمرورات عدة.

وسجّل تاناك، على متن سيارة هيونداي آي 20‘ ، التوقيت الأسرع على الفور في بداية المرحلة وبلغ 2:13.6 دقيقة في المرور الثالث، في حين تمكن إيفانز، خلف مقود سيارة تويوتا ياريس، من معادلة رقم الإستوني في المرور الرابع.

وبدا الفرنسي سيباستيان أوجييه واثقاً من تأدية سيارته الـ تويوتا ياريس في مرحلة اليوم، لينهي المرحلة في المركز الثالث، آملاً بتحقيق الفوز بهذا الرالي إذ يحتل المركز الثاني في التريب العام بفارق 18 نقطة إلى زميله إيفانز.

وتعرض سائق تويوتا الثالث الفنلندي كالي روفانبيرا لحادث في هذه المرحلة، ليضطر إلى الانسحاب من المرحلة بعد أن كان الأسرع في المرور الأول.

وكان المركز الرابع من نصيب سائق هيونداي الإسباني داني سوردو أمام زميلَيه في هيونداي بييري- لويس لوبيه والبلجيكي تييري نوفيل.

ومنح السائق إيسابيكا لابي فريقه ‘أم- سبورت‘ فورد المركز السابع بفارق 0.1 ثانية إلى نوفيل، ومتقدماً على زميله غاس غرينسميث، الذي حلَّ في المركز الثامن.

أخبار ذات صلة