رالي كازاخستان: سيرادوري يحتفظ بصدارته وفالكنر أولاً في الدراجات بنهاية اليوم الثاني

تصدر السائق ماتيو سيرادوري والدراج النمساوي ماتياس فالكنر الترتيب الإجمالي لرالي كازاخستان، من بطولة كأس العالم ‘فيا‘ لراليات الـ ‘كروس- كانتري‘ لموسم 2021، بعد نهاية اليوم الثاني الذي جرى بين مدينتَي أكتاو وكينديرلي.

وتمكن الدراج سكايلر هاوس من منح هاسكفارنا الفوز بالمرحلة الثانية، حيث تغلب الأميركي على فالكنر بحوالي 70 ثانية ليتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العام أمام الدراج البوتسواني روس برانش، من جانبه دراج كايه تي أم فالكنر حقق أفضلية بـ 22 ثانية في صدارة الترتيب.

في فئة السيارات، تألق السعودي يزيد الراجحي خلف مقود سيارته تويوتا هايلوكس لفريق أوفردرايف وسجّل التوقيت الأسرع في المرحلة الثانية متفوقاً على السويدي ماتياس إكستروم بـ 47 ثانية.

وكان المركز الثالث بعد نهاية المرحلة كافياً للفرنسي سيرادوري خلف مقود سيارة ‘سينتشري سي آر 6‘ ليحتفظ بصدارة الترتيب العام للرالي أمام الأرجنتيني وسائق تويوتا هايلوكس لوتشيو ألفاريز بحوالي 6:46 دقيقة، بينما يحتل الراجحي المركز الثالث 7:09 دقيقة إلى المركز الأول.

وحقق الأرجنتيني مانويل أندوخار (ياماها رابتور 700) الفوز الثاني على التوالي في مراحل الرالي وواصل تصدره لفئة الدرجات الرباعية ‘كوادز‘ وعزز صدارته للرالي بفارق 7:49 دقيقة أمام الروسي أليكساندر ماكسيموف، بينما أكمل البولندي رافال سونيك المراكز الثلاثة الأولى.

ولا يزال السائقان أوستن جونز (كان- آم مافريك أكس 3) وكريستينا غوتييرز (أو تي 3 أوفردرايف) في صدارة فئتي الـ (تي 4) والـ (تي 3) على الترتيب مع نهاية اليوم الثاني.

أخبار ذات صلة