روح لومان تواصل سيطرتها على حلبة البحرين الدولية بانطلاق سباق البحرين 8 ساعات نهاية هذا الأسبوع

تتواصل الإثارة في حلبة البحرين الدولية وذلك من اليوم الخميس بانطلاق التجارب الحرة الأولى للجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم 2021 وذلك من خلال انطلاق سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات والذي تنطلق أولى فعالياته من اليوم الخميس 4 نوفمبر وتتواصل حتى يوم السبت 6 نوفمبر.

وستنطلق بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط كسباق مساند للبطولة العالمية في جولتها الأولى المكونة من خمس جولات. وستبدأ الإثارة من اليوم الخميس بانطلاق التجارب للبطولة العالمية للتحمل وذلك لـ 90 دقيقة ومن الساعة 5:30 مساء حتى تمام 7 مساء، بينما تنطلق أول فعاليات تحدي بورشه بالتجارب الحرة الأولى في تمام 4 مساء بينما تختتم فعاليات الخميس بالتجارب الثانية، حيث تبدأ في 7:15 مساء وتستمر لـ 45 دقيقة.

وتسيطر روح سباقات لومان الأسطورية للأسبوع الثاني على التوالي حيث انطلقت الجولة ما قبل الختامية للبطولة العالمية الأسبوع الماضي من خلال سباق بابكو البحرين للتحمل 6 ساعات وتستعد البطولة الآن لخوض غمار جولتها الختامية للموسم.

وتدعو الحلبة الجماهير للحضور والاستمتاع بالسباق الختامي المليء بالسباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة حيث ستفتح الحلبة أبوابها يومي الجمعة والسبت نهاية هذا الأسبوع الموافق 5 و6 نوفمبر الجاري وذلك من 10 صباحا وحتى 10 مساء.

الجولة الأولى من تحدي البورش الشرق الأوسط..

وينطلق تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط كسباق مساند للبطولة العالمية في جولته الأولى حيث يتكون هذا الموسم من خمس جولات، حيث تزور البطولة في جولتها الثانية حلبة جدة، ومن ثم تتجه البطولة لجولتين في الإمارات بينما تعود للبحرين لجولتها الختامية خلال سباق جائزة البحرين الكبرى في مارس المقبل.

ويشارك ما يقارب من 23 سائق من مختلف دول العالم ضمن هذه البطولة وبسيارات بورشه 911 جي تي 3 نوع 922، ويشارك فريق البحرين وبمشاركة من الشيخ جابر بن علي آل خليفة، والشيخ علي بن محمد آل خليفة، ومن السعودية يشارك كل من سعود بن معتصم آل سعود، فهد القصيبي، مشهور بالحجيلا، خالد الأحمدي، فواز القصيبي و بندر العيسائي، و موريس شورنق، جيزلان كوديل، سورين سبيرنق، دان فان كوجيك، اندريه موكوفوز، لوكاس جروينفيلد، جيمس دورلين، جان دوبير، الكسندر مالياكين، ليو ويليرت، تشارلي وارز، نيكولاس ميسلين، تيري فيرمولين، ستيفن فان ري، وريتشارد وانقر.

أخبار ذات صلة