روزبرغ: إنجازات هاميلتون وتصريحاته مخيفة للمنافسين

يعتقد الألماني نيكو روزبرغ أن على منافسي سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون في بطولة العالم للفورمولا 1 الخوف والحذر بعد تصريحاته الأخيرة بعد فوزه بلقبه العالمي السابع. 

زاوية: سبع محطات أساسية في مسيرة هاميلتون نحو لقبه السابع

إذ أن هاميلتون يستمر بفرض سيطرته المطلقة في الفورمولا 1، مع فوزه بكافة الألقاب مع فريق مرسيدس منذ 2014، باستثناء موسم 2016 الذي شهد تفوق روزبرغ وفوزه باللقب ومن ثم إعلان اعتزاله على نحوٍ مفاجئ.

في جائزة تركيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، فاز لويس هاميلتون بسباقٍ دراماتيكي، وتلك النتيجة ضمنت فوزه بلقبه العالمي السابع معادلاً بذلك رقم الأسطورة مايكل شوماخر.

وبعد انتهاء السباق، أكد هاميلتون أنه يشعر أن تلك هي مجرد البداية، مشيراً إلى تعطشه لتحقيق المزيد من الأرقام والإنجازات في الفورمولا 1، ما اعتبره روزبرغ ‘مخيفاً’ بالنسبة لمنافسيه.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل أظهر خبرته مع أداءٍ رائع في تركيا

براون لا يعلم متى سيتجاوز هاميلتون ذروة أدائه

بوتاس سيحاول التغلب على هاميلتون في 2021

حيث قال روزبرغ: “لا أحد كان يتوقع أن يتمكن أي سائقٍ من معادلة أرقام مايكل شوماخر القياسية بعدد مرات الفوز باللقب أو حتى تحطيمها، ولكن هاميلتون وصل إلى تلك المرحلة”.

واكمل: “أعتقد أن ما قام به هاميلتون ليس أفضل إنجازٍ ونجاح في تاريخ الفورمولا 1 فقط، وإنما هذا أحد أفضل الإنجازات في تاريخ الرياضات بأكملها بصراحة”.

وأضاف. “سماع منافسيه لتصريحاته بأنه يشعر وكأنه ما زال في بداية مسيرته سيكون مخيفاً للغاية بالنسبة لهم. بالنسبة للسائقين أمثال بوتاس، فيرشتابن، فيتيل، وأي منافسٍ، في حال يقول هاميلتون الآن، بعد الفوز بلقبه السابع، أنه يشعر أن هذه البداية، يا إلهي، ما الذي سيتمكن من تحقيقه إذاً؟”

وتابع: “أشعر بالفضول لمعرفة ما هي القرارات التي سيتخذها هاميلتون، ما الذي يريد القيام به في المستقبل خصوصاً وأنه لم يقم بتوقيع عقدٍ جديد مع فريق مرسيدس للسنة المقبلة حتى الآن”.

أخبار ذات صلة