روسي لا يعتقد أنه سيعود إلى ياماها لما تبقى من موسم 2021

يعتقد دراج فريق بيتروناس فالنتينو روسي أنه سيُكمل ما تبقى من موسم 2021 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” مع فريق بيتروناس.

وأعلن روسي في وقتٍ سابق اعتزاله للبطولة نهاية الموسم الحالي، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، حيث أنهى فريق ياماها خدمات زميل روسي السابق مافريك فينيالس بشكلٍ فوري بعد أحداث جائزة ستيريا الكبرى قبل أسابيع.

واستدعى فريق بيتروناس دراج التجارب لدى ياماها البريطاني كال كراتشلو ليحل محل الدراج المصاب فرانكو موربيديللي، وبعد خروج فينيالس انتقل كراتشلو للفريق المصنعي بديلاً عنه، ليستدعي فريق بيتروناس دراج الموتو 2 جايك ديكسون للقيام بمهام الدراج الثاني إلى جانب روسي.

وبعد ما حدث، شهد بادوك البطولة تكهنات بعودة الإيطالي أندريا دوفيسيوزو ليكون إلى جانب روسي.

وقال روسي بعد سؤاله إذا كان سيعود إلى فريق ياماها ويُكمل الموسم معهم: “لا أرى أن عودتي لياماها تلوح في الأُفق، أعتقد أنني سأُنهي مسيرتي مع فريق بيتروناس”.

وتابع: “كنت آمل أن يصل مافريك وياماها إلى إيجاد حل لما حدث، لكن لسوء الحظ لم يحدث ذلك، وعلى كل حال انتقاله لأبريليا أمر جيد لأن الفريق أصبح تنافسياً بشكلٍ مفاجئ”.

وأضاف: “انتقال مافريك سيتبعه انتقالات أخرى، وسنرى ما سيحدث في سوق انتقالات الدراجين في السباقات المقبلة”.

وأكمل: “سرى من سينتقل إلى فريق ياماها المصنعي، ربما فرانكو، لا أعرف حقيقةً، كذلك لننتظر من سيكون إلى جانبي لما تبقى من الموسم”.

أخبار ذات صلة