روسي مستاء بعد الانسحاب من سباق لومان

أعرب دراج ياماها فالنتينو روسي عن استياءه بعد الانسحاب من سباق جائزة فرنسا الكبرى، تاسع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لهذا الموسم.

وانزلق روسي عن دراجته في المنعطف الثالث من اللفة الأولى وخرج من السباق، وهذه هي المرة الرابعة التي ينسحب منها روسي هذا الموسم من أصل 9 سباقات.

وبهذه النتيجة، تراجع الدكتور إلى المركز 13 في الترتيب العام للبطولة، برصيد 58 نقطة فقط مع تبقي 5 سباقات على نهاية الموسم.

> بيتروتشي: لا أحد أعطاني ثقته الكاملة في دوكاتي

وقال روسي: “ما حدث أمر مؤسف، لأن الانسحاب بعد حادث سخيف مثل هذا أمر مزعج جداً”.

وتابع: “لو كان بإمكاني القيام ببضعة لفات لفهمت طريقة عمل الإطارات وربما سأستطيع المنافسة بشكلٍ أفضل، لأن الظروف الجوية المتغيرة تخلط كل الأوراق، ورأينا ما حدث مع أليكس ماركيز”.

وأضاف: “لم أكن محظوظاً في السباقات الأخيرة، ولم أحصل على نقاط في أي منها، رغم أن سرعتي كانت جيدة في حصص التجارب والحصص التأهيلية”.

وأكمل: “البطولة انتهت فعلياً بالنسبة لي، لأن الفرصة أصبحت محصورة بين دراجي المقدمة، كما ان السباقات المقبلة في آراغون وفالنسيا من السباقات الصعبة بالنسبة لنا”.

وأكمل: “لن نستسلم، وسنستمر بالضغط لنكون أكثر تنافسية ونحاول تسجيل أكبر قدر ممكن من النقاط، وربما ستكون حظوظنا أكبر، لا أحد يعلم ما سيحدث”.

أخبار ذات صلة