ريبيليون رايسنغ في صدارة تجارب لومان 24 ساعة الثالثة

تصدر سائق فريق ريبيليون رايسنغ لويس ديلتراز حصة التجارب الثالثة لسباق لومان 24 ساعة، الجولة ما قبل الختامية من موسم 2020 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وعملت الفرق في الحصة المسائية على إعداد الضبط النهائي واختيار الإطارات اللازمة للسباق الذي سينطلق ظهر يوم غد السبت، وينتهي بعد 24 ساعة.

> تويوتا تتصدر تجارب سباق لومان 24 ساعة الأولى

> تويوتا تستمر في الصدارة لتجارب لومان 24 ساعة الثانية

> فريق تويوتا يتصدر الحصة التأهيلية الأولى لسباق لومان 24 ساعة

ورغم سيطرة تويوتا على كل حصص يوم الجمعة، إلا أن ديلتراز تمكن من تسجيل زمناً بلغ 3:19.158 دقيقة، متقدماً بذلك على سيارة فريق تويوتا رقم #7 التي يقودها خوسيه ماريا لوبيز، كاموي كوباياتشي ومايك كونواي.

المركز الثالث كان من نصيب سيارة فريق ريبيليون الثانية رقم #1، حيث سجل برونو سينا، نورمان ناتو وغوستافو مينزيس زمناً بلغ 3:19.775 دقيقة، بفارق 6 أعشار من الثانية عن توقيت السيارة الشقيقة متصدرة الترتيب.

أما المركز الرابع فكان لفريق تويوتا والسيارة رقم #8 التي يتشاركها سيباستيان بويمي، كازاكي ناكاجيما وبراندون هارتلي، بينما تعرضت السيارة الخامسة في الفئة النموذجية الأولى التابعة لفريق بايكوليس إلى حادث مع السائق برونو سبلينغر، ما أدى إلى إشعار الإعلام الحمراء وإيقاف الحصة.

وفي فئة “أل أم بي 2″، كانت صدارة الحصة من نصيب فريق دوكين رايسنغ، حيث سجل السائق تريستان غومندي زمناً بلغ 3:28.013، في حين كانت صدارة فئة جي تي إي المحترفين من نصيب فريق بورشه، أما صدارة فئة جي تي إي الهواة فكانت من نصيب فريق فيراري.

أخبار ذات صلة