ريكاردو يفتقد الـ فورمولا 1 كثيرا بعد العطلة المطولة

كشف الأسترالي دانيال ريكاردو أن العطلة المطولة لبطولة العالم للفورمولا 1 في موسم 2020 دفعته للإدراك بأنه يفتقد للبطولة كثيراً، وأنه يرغب بالاستمرار والمشاركة لعدة سنواتٍ مقبلة. 

إذ أن إدارة الفورمولا 1 أُجبرت على تأجيل انطلاق موسم 2020 لبضعة أشهرٍ، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم مع تأجيل أو إلغاء كافة السباقات حتى نهاية حزيران/ يونيو.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

جلسة استماع  مستعجلة لـ ماكلارين وسط مخاوف من تصفية المجموعة

ويبر يتساءل عما إذا كان لوكلير عثرة بوجه انتقال ريكاردو إلى فيراري

الفورمولا 1 ستبدو غريبة بدون جمهور!

ولكن، مع إرخاء القيود في أوروبا، أكدت الفورمولا 1 أن موسم 2020 سينطلق مطلع تموز/ يوليو المقبل من حلبة ريد بُل رينغ في النمسا، حيث أجرى ريكاردو اختباراتٍ الأسبوع الماضي مع سيارة لفريقه رينو تعود لـ 2018 استعداداً للعودة إلى المنافسات.

وبعد إكماله لهذا اليوم من التجارب، والذي مثّل أول مرةٍ قاد فيها ريكاردو سيارة فورمولا 1 منذ انتهاء التجارب الشتوية في شباط/ فبراير الماضي، فإن الأسترالي أعرب عن مشاعره بأنه يفتقد للفئة الملكة من رياضة المحركات، وأن التجارب جعلته يدرك ذلك.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال ريكاردو: “الأمر الأبرز بالنسبة لي في هذه العطلة الطويلة، والابتعاد عن قيادة سيارات الفورمولا 1 والتسابق، هو كم أنني أفتقد لهذه الأمور، كم أنني أعشق الفورمولا 1 وأريد الاستمرار بالمشاركة في هذه البطولة”.

وأكمل: “هناك العديد من الأوقات التي قد تؤثر بأفكاري، والتي تدفعني لتقييم إن كنت أريد الاستمرار في الفورمولا 1 لخمس سنواتٍ إضافية أم أنني سأرحل عن البطولة بعد موسمٍ أو ما شابه ذلك”.

وأضاف: “لكن، عدم المشاركة في سباقاتٍ لهذه الفترة الطويلة دفعني للإدراك بأنني أفتقد للفورمولا 1 كثيراً”.

وتابع: “بالتالي، هذه العطلة المطوّلة أشعلت رغباتي وزادت من تعطشي للمشاركة في الفورمولا 1 والنجاح في السنوات المقبلة”.

أخبار ذات صلة