زاركو أمام ميلر في تجارب النمسا الثانية

استمرت سيطرة دوكاتي على مجريات حصة التجارب الثانية لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 13 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وتصدر دراج براماك رايسنغ جوهان زاركو مجريات الحصة الثانية بعد تسجيله 1:29.837 دقيقة، متقدماً على جاك ميلر متصدر الحصة الأولى، بينما كان المركز الثالث من نصيب زميل زاركو في الفريق خورخي مارتن.

وفي الدقائق الأخيرة من الحصة بدأت زخفت من الأمطار بالتساقط على حلبة ريد بُل رينغ التي شهدت تعديلات على مخطط المسار مع منعطف مزدوج الثاني.

وتملك دوكاتي 6 انتصارات على الحلبة في السباقات الثمانية الماضية، حيث تعطي الخطوط المستقيمة الطويلة أفضلية لدراجة دوكاتي.

وتعرض كل من راؤول فيرنانديز وميغيل أوليفيرا إلى حادثتين في الدقائق الأخيرة من الحصة، ما تسبب بظهور الأعلام الصفراء وخسارة بعض الدراجين للفاتهم السريعة.

وأنهى دراج ياماها فابيو كوارتارارو الحصة في المركز الرابع، بينما كان المركز الحادي عشر من نصيب منافسه على اللقب دراج أبريليا أليكس إسبارغارو.

ويتصدر كوارتارارو الترتيب العام لبطولة الدراجين بفارق 22 نقطة عن إسبارغارو مع تبقي 8 سباقات على نهاية الموسم.

المركز الخامس انتهى لصالح فرانشيسكو بانايا، متقدماً على لوكا ماريني في المركز السادس، ماركو بيزيكي في المركز السابع، إينيا باستيانيني في المركز الثامن، مافريك فينياليس في المركز التاسع وبراد بيندر في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة