زاركو في صدارة تجارب النمسا الأولى

تصدر دراج براماك رايسنغ جوهان زاركو حصة التجارب الأولى لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 11 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى الفرنسي الحصة مسجلاً 1:22.827 دقيقة، وهو رقم قياسي جديد لحلبة ريد بُل رينغ، ومتقدماً على ثنائي سوزوكي جوان مير وأليكس رينز بالمركزين الثاني والثالث تباعاً.

> سبب استبعاد فينيالس من جائزة النمسا الكبرى لا يزال غير واضح

وأنهى زميل زاركو في الفريق والفائز بجولة ستيريا الأسبوع الماضي خورخي مارتن الحصة في العاشر، بفارق 1.2 ثانية عن توقيت المتصدر.

وتعرض دراج ياماها فابيو كوارتارارو إلى مشكلة تقنية في دراجته ولم يتمكن من إنهاء برنامجه، وصُنف في المركز السادس، بينما تم استبعاد زميله في الفريق مافريك فينيالس من الجولة بأكملها بعد قرار مفاجئ من ياماها، لكنه ورغم ذلك كان حاضراً على جانب الحلبة لمشاهدة الحصة.

المركز الرابع كان من نصيب تاكاكي ناكاغامي، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز الخامس، كوارتارارو في المركز السادس، أليكس ماركيز في المركز السابع، فرانشيسكو بانايا في المركز الثامن، مارك ماركيز في المركز التاسع ومارتن في المركز العاشر.

وأنهى فالنتينو روسي الذي سيُغادر ساحة البطولة نهاية الموسم الحالي الحصة في المركز14، بينما كان المركز 20 من نصيب زميله المؤقت في الفريق كال كراتشلو.

أخبار ذات صلة