زاركو يتصدر تجارب سان مارينو الثانية على حلبة مبتلة

تصدر دراج فريق براماك رايسنغ جوهان زاركو مجريات الحصة الثانية لسباق جائزة سان مارينو الكبرى، الجولة 14 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وبدأت الحصة على أرضية مبتلة بالكامل، واستخدم الدراجين إطارات الأجواء الرطبة، وافتتح دراج كاي تي أم ميغيل أوليفيرا جدول التواقيت مع 1:47.092 دقيقة.

وبعد إنهاء ياماها لخدمات فينياليس عقب أحداث جائزة ستيريا الكبرى قبل أسابيع، انتقل الإسباني لفريق أبريليا رايسنغ، بينما تم ترقية دراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي للفريق المصنعي.

وغاب موربيديللي عن بضعة جولات بداعي الإصابة، لكنه عاد إلى فريقه الجديد ياماها في جولة سان مارينو، وأنهى الحصة في المركز 13.

وترقية موربيديللي كانت سبب عودة المخضرم أندريا دوفيسيوزو إلى البطولة، وسيتواجد الإيطالي ضمن صفوف فريق بيتروناس ياماها إلى جانب فالنتينو روسي لما تبقى من جولات هذا الموسم.

وفي الموسم المقبل، سيتواجد دوفيسيوزو مع فريق ياماها الخاص الجديد، والذي سيكون بديلاً عن فريق بيتروناس الذي سيختفي إسمياً نهاية الموسم الحالي.

وبعد مشاركة فينياليس في تجارب خاصة على حلبة سان مارينو مع فريقه الجديد، يتوقع أن يقلص الفارق بينه وبين زميله في الفريق أليكس إسبارغارو.

وتبادل العديد من الدراجين صدارة الترتيب عندما بدأت حالة الحلبة بالتحسن، لكن زاركو تمكن من تسجيل التوقيت الأسرع مع 1:42.097 دقيقة.

وعانى الفرنسي من تضخم في الذراع في الجولات الماضية، لكن في جولة سان مارينو أصبحت الأمور أفضل.

وأنهى متصدر الحصة الأولى مافريك فينياليس الحصة الثانية في المركز 17، بينما كان المركز 21 من نصيب المخضرم أندريا دوفيسيوزو.

المركز الثاني كان من نصيب فرانشيسكو بانايا، متقدماً على جاك ميلر في المركز الثالث، جوان مير في المركز الرابع، مارك ماركيز في المركز الخامس، ميغيل أوليفيرا في المركز السادس، دانيلو بيتروتشي في المركز السابع، أليكس إسبارغارو في المركز الثامن، إيكرلوكونا في المركز التاسع وأليكس إسبارغارو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة