سارجنت قد يحلّ مكان لاتيفي في صفوف فريق ويليامز في الموسم المقبل

تحدثت تقارير صحفية عن تزايد احتمالية انتقال السائق الأميركي لوغان سارجنت إلى صفوف فريق ويليامز في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1، بعد الأخبار عن إمكانية انتقال نيك دو فريس إلى فريق ألفا تاوري. 

مفتاح سوق الانتقالات المثير للموسم المقبل من الفورمولا 1 الآن في يد فريق ألبين، في حال قرر التوقيع مع سائق فريق ألفا تاوري بيار غاسلي أو دو فريس.

وكان دو فريس قد أثار الإعجاب  خلال جائزة إيطاليا الكبرى بعد أن تم استدعائه ليحل مكان السائق أليكس ألبون في فريق ويليامز وأبدت فرق ألبين وألفا تاوري وويليامز اهتمامها بضم السائق صاحب الـ 27 عامًا، وفريق ألفا تاوري مصر على التوقيع مع الهولندي في حال رحيل غاسلي إلى ألبين.

في حال حصل سيناريو انتقال دو فريس إلى ألفا تاوري، فأن ذلك سيفتح الباب أمام ويليامز لترقية سائق الأكاديمية  والفورمولا 2 الأميركي لوغان سارجنت ليحل مكان نيكولاس لاتيفي، الذي تبدو فرصه في البقاء في الفورمولا 1 صعبة جدًا.

كما شدد مدير الفريق جوست كابيتو أن الأميركي “جاهز” للترقية والمنافسة في الفورمولا 1 ومشاركة ألبين في الفريق. كما أشار إلى أنه “خيار جيد” للفريق.

ويحتاج سارجنت إلى إنهاء الموسم الحالي في الفورمولا 2 ضمن المراكز الخمسة الأولى للحصول على نقاط شهادة الـ “سوبر لايسنس”، الأمر الذي يبدو بالمتناول مع تواجده حاليًا في المركز  الثالث.

أخبار ذات صلة