ساينز: الاستقرار أساسي في معركة المركز الثالث

يعتقد سائق فريق ماكلارين كارلوس ساينز أن الثبات والاستقرار في مستوى الأداء هو ما سيحسم معركة المركز الثالث في ترتيب بطولة العالم للصانعين لموسم 2020 من الفورمولا 1. 

لمعرفة ترتيب بطولة العالم للسائقين والصانعين لموسم 2020 انقر هنا

إذ أن موسم 2020 يشهد استمرار سيطرة فريق مرسيدس وتمتع الأسهم الفضية بأفضليةٍ كبيرةٍ على المنافسين، مع ضمانهم الفوز باللقب العالمي السابع، فيما توج لويس هاميلتون بلقبه السابع في بطولة السائقين أيضاً نهاية الأسبوع الماضي في تركيا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

ولكن، في ظل تلك الأفضلية، وتواجد فريق ريد بُل ‘وحيداً’ في المركز الثاني، هناك معركة محتدمة على صدارة متوسط الترتيب في المركز الثالث، بين رايسنغ بوينت، ماكلارين، رينو، فيما لا يجب استبعاد فريق فيراري عن تلك المعركة.

مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم، جولتان في حلبة البحرين الدولية في الصخير، والختام في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، فإن ساينز يعتقد أن الفريق الذي سيسجل نتائج قوية باستمرار هو الذي سيخطف صدارة متوسط الترتيب.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن يستبعد الفوز في جولات البحرين وأبوظبي

فيتيل يتوقع تأثر روزنامة 2021 بفيروس كورونا

وولف يشيد بعزيمة وإصرار هاميلتون بعد اللقب السابع

حيث قال ساينز: “حققنا نتيجةً قويةً في تركيا، وسجلنا نقاطاً هامة للفريق. الثبات، والاستقرار، في تحقيق نتائج قوية يلعب دوراً أساسياً وحاسماً في الجولات الثلاثة الأخيرة من الموسم”.

وأضاف: “نريد تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في السباقات المتبقية، وسنستمر بالمنافسة حتى رفع علم المربعات في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، كما لدينا سباقَين في البحرين”.

وأكمل: “ستكون المعركة محتدمة للغاية في السباقات الثلاثة الأخيرة المتتالية في موسم 2020. لن تكون المهمة سهلة، نظراً للضغط الكبير الذي تعرضنا له طوال الموسم، ولكننا كفريق مستعدون للمنافسة حتى النهاية”.

وتابع: “لطالما استمتعتُ بالقيادة في البحرين، وأتطلع قدماً للتسابق في مسارَين مختلفين”.

أخبار ذات صلة