ساينز يطالب هاميلتون وفيرشتابن باللعب النظيف في أبوظبي

طالب سائق فيراري كارلوس ساينز من سائقي ريد بُل ماكس فيرشتابن وسائق مرسيدس لويس هاميلتون الحفاظ على اللعب النظيف في السباق الختامي لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

وسيدخل هاميلتون وفيرشتابن السباق الختامي نهاية الأسبوع الحالي بعدد نقاط متساوي بعد موسم حافل بالمنافسة بينهما، والتي شهدت العديد من الاحتكاكات والحوادث آخرها في سباق السعودية نهاية الأسبوع الماضي.

وصرح ساينز للإعلاميين في أبوظبي أنه يطلب من هاميلتون وفيرشتابن اللعب النظيف في السباق لضمان الحفاظ على صورة البطولة الجميلة للأجيال الجديدة.

اقرأ أيضًا:

فيرشتابن: سأقوم بكل ما يمكن للفوز باللقب في أبوظبي

توتو وولف عن معركة اللقب: كل شيء أو لا شيء

وقال ساينز: “آمل أن يكون السباق الأخير نظيفاً بين لويس وماكس، وأن يستمتع الجميع بسباق جميل بدون مشاكل أو احتكاكات، وهذا أهم من كل شيء”.

وتابع: “نحن نعمل في رياضة رائعة، وليست عرضاً تشويقياً فقط، لذلك يجب أن تكون الروح الرياضية موجودة بين الجميع رغم كل الظروف”.

وأضاف: “عندما عدت إلى غرفتي يوم الأحد الماضي رأيت إعادة السباق ورأيت كم كانت المنافسة محتدمة بينهما، وهذا أمر رائع ومثير لكن يجب أن يكون الثنائي أقل هدوءاً”.

وأكمل: “لسوء الحظ كان الأمر مختلفاً على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد كان المشجعين منقسمين بشكلٍ كبير ويتشاجرون فيما بينهم لساعات طويلة”.

واختتم ساينز حديثه بالقول: “أعتقد أن الأفضل للجميع سواء كان المتنافسين على اللقب أو مشجعيهم ترك كل شيء جانباً والاستمتاع بهذه البطولة وترك كل شيء يسير كما خُطط له، والأفضل على المسار هو من سيفوز”.

أخبار ذات صلة