سبعة فرق فورمولا 1 تساهم في صنع وإنتاج أجهزة تنفس

أكدت حكومة المملكة المتحدة أن سبعة فرق مشاركة في بطولة العالم للفورمولا 1، وهي التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، ساهمت من خلال فرقها التقنية في بشكلٍ فعال وملحوظ في الاستجابة لدعوات الحكومة في تصنيع أجهزة طبية لمعالجة المرضى المصابين بـ فيروس كورونا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

منظمو جولة كندا يضعون مهلة بخصوص إقامة سباق 2020

العديد من فرق الفورمولا 1 تواجه خطراً كبيراً حالياً

موسم 2020 سيكون أسطورياً عندما ينطلق

حيث قامت تلك الفرق السبعة، ألا وهي (مرسيدس، ريد بُل، رينو، ماكلارين، هاس، رايسنغ بوينت، ويليامز)، بإطلاق ما يُسمى مشروع Pitlane (مشروع منطقة الصيانة) وهو جزء من عملية التصنيع في المملكة المتحدة لتقديم أجهزة تنفس لكل الهيئات التي تحتاج تلك الأجهزة.

وهناك ثلاثة مجالات أساسية للعمل، مع سعي الفورمولا 1 بشكلٍ كبير للمساهمة في التغلب على انتشار وباء كورونا وخروجه عن السيطرة في مختلف أنحاء العالم.

حيث يمكن الاستفادة في مشروعمنطقة الصيانة، من الموارد والخبرات الضخمة التي تتمتع بها فرق الفورمولا 1 على الصعيد التقني والتي تشمل تصميم أجهزة نموذجية، عمليات إنتاج سريعة، وعمليات تجميع بالاستفادة من الخبرات.

إذ أن قدرة الفورمولا 1 على الاستجابة بسرعة لهذه التحديات التقنية والهندسية تسمح بتقديم مساهمةف عالة.

كما أعربت هذه الفرق السبعة في الفورمولا 1 على استعدادها المطلق لمواجهة كافة التحديات التي تتطلب تقنيات مبتكرة نتيجةً لاستمرار انتشار فيروس كورونا.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

أخبار ذات صلة