سزافناور: سنمثل اسم أستون مارتن بفخرٍ في 2021

يثق مدير فريق أستون مارتن أوتمار سزافناور أنه سيمثل اسم فريقه بفخرٍ في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن اسم أستون مارتن يعود للفورمولا 1 بعد غيابٍ طويل للمشاركة كفريقٍ في الفئة الملكة لرياضة المحركات، مع استحواذ مالك فريق رايسنغ بوينت لورينس سترول على شركة السيارات الرياضية البريطانية.

هذا الأمر يعني إعادة تسمية فريق رايسنغ بوينت، الذي كان يُعرف بـ فورس إنديا سابقاً أيضاً، ليعرف باسم فريق أستون مارتن، وأكد الفريق طموحاته المرتفعة مع ضمه لبطل العالم الرباعي سيباستيان فيتيل ليزامل لانس سترول.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

رايسنغ بوينت: فيتيل يعلم كيف يمكن الفوز

فريق أستون مارتن يلمح لألوان سيارته الجديدة

بيريز يأمل أن يحظى فريق أستون مارتن بمستقبل باهر

وقال سزافناور: “كان لدينا تقريباً عام كامل من الاستعداد للوصول إلى هذه المرحلة، ونحن نتطلع قدماً لرؤية ردود الفعل عندما نكشف عن هويتنا الجديدة وألوان السيارة كفريق أستون مارتن المشارك في الفورمولا 1”.

وأكمل: “تمثيل هذه العلامة التجارية العريقة سيمنح كافة أعضاء فريقنا الفخر بالتأكيد. لدينا سمعة مستحقة من تحقيق نتائج تفوق قدرات فريقنا، وبالتالي نحن نثق أن بإمكاننا أن نجلب الفخر لاسم أستون مارتن على الفور”.

وأضاف: “ستكون هذه بداية رحلةٍ جديدةٍ، ويمكنني من الآن الشعور بالطاقة والحوافز الإضافية في الفريق. هناك إصرار كبير لتحقيق مكاسب ضخمة على صعيد مستويات الأداء”.

وتابع: “هذه الدوافع، بالترافق مع المواهب التي نتمتع بها في الفريق وعقلية المتسابقين التي ساهمت في تحقيقنا لنتائج قوية في الأعوام المقبلة، تمنحنا أسباباً للتفاؤل بأننا سنحقق إنجازات رائعة في المستقبل”.

أخبار ذات صلة