سيارة رايسنغ بوينت لـ2020 ‘الأفضل في مسيرة بيريز’

وصف المكسيكي سيرجيو بيريز سيارة فريق رايسنغ بوينت لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 بأنها الأفضل في مسيرته. 

إذ يتمتع فريق رايسنغ بوينت ببدايةٍ قويةٍ لموسم 2020، مع اتباعه لنهج تصميم سيارة مرسيدس على الصعيد الانسيابي، بالترافق مع استخدام وحدة طاقة الصانع الألماني.

هذا الأمر أدى إلى وجود عدة تساؤلاتٍ حول قانونية سيارة رايسنغ بوينت، وإن كان الفريق قد نسخ التصميم الانسيابي لـ مرسيدس بدلاً عن العمل على تطوير تصميمه الخاص.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ألفا توري ‘قريب من مستوى’ رايسنغ بوينت

تقارير: فريق رينو سيعترض على سيارة رايسنغ بوينت

رايسنغ بوينت: قانونياً، يمكن شراء نظام DAS من مرسيدس

لكن بالنسبة لـ بيريز، فإنه متفائل جداً بحظوظ فريقه، خصوصاً وأن التجارب الشتوية تؤكد تفوق فريق رايسنغ بوينت على منافسيه في متوسط الترتيب، إضافةً إلى وجود مؤشرات حول إمكانية منافسة فيراري في الوقت الحالي على المركز الثالث.

حيث قال بيريز: “أعتقد أننا مستعدون أفضل من أي وقتٍ مضى. لطالما تتحسن تأديتنا ونتمكن من تقليص الفارق في النصف الثاني من الموسم، ولكن الآن للمرة الأولى سيكون النصف الأول من الموسم قوياً بالنسبة لنا”.

وأضاف: “أعتقد أن هذه السيارة هي الأفضل التي قدتها في مسيرتي، على الأقل عند بداية الموسم. آمل أن نحافظ على هذه الوتيرة العالية في أستراليا، ولكن في الوقت الحالي السيارة تعمل بشكلٍ جيد وهناك العديد من العوامل والمؤشرات الإيجابية”.

وتابع: “لا بد لنا من بذ مجهودٍ كبير للاستعداد لسباق جائزة أستراليا الكبرى بأفضل أسلوب”.

وأكمل: “أرغب كثيراً بأن نكون من المنافسين على مراكز منصة التتويج في أستراليا، ولكن بصراحة من الصعب معرفة ما تقوم به الفرق المنافسة. مع نهاية التجارب ستكون لدينا صورة أوضح وسنعلم مركزنا في أستراليا”.

أخبار ذات صلة