سيباستيان فيتيل ‘متخوف’ من الحياة بعد الـ فورمولا 1

كشف الألماني سيباستيان فيتيل أنه متخوف من ما ينتظره في حياته بعد إعلانه الاعتزال والرحيل عن بطولة العالم للفورمولا 1 مع نهاية الموسم الحالي. 

إذ أن فيتيل، بطل العالم 4 مرات، يشارك مع فريق أستون مارتن في الموسم الحالي، بعدما كان قد انضم إليه العام الماضي بعد ستة أعوامٍ أمضاها ضمن صفوف فريق فيراري، وأكد أنه سيرحل عن الفورمولا 1 مع نهاية الموسم الحالي. 

ورغم تأكيد فيتيل أنه مرتاح بقراره، وسعيد بإنهاء مسيرته في الفورمولا 1 التي كانت قد بدأت في 2007، إلا أنه كشف، في الوقت ذاته، أنه متخوف مما ينتظره بعد نهاية مسيرته التنافسية. 

اقرأ أيضًا: ماسا يجد انتقال ألونسو إلى أستون مارتن غريبًا

حيث قال فيتيل عندما سُئل عن لحظته المميزة في مسيرته في الفورمولا 1: “لا أعلم كيف يجيب الآخرون عن هذا السؤال، لا أفكر بهذه الطريقة”.

وأكمل: “ربما يمكن للجميع الاتفاق بأن سباق مونزا في 2008 كان مميزًا، كان سباقًا مذهلًا. الفوز باللقب أيضًا، كان ذلك مميزًا”.

وأضاف: “يمكنني ذكر العديد من اللحظات المميزة، ولكن بالنسبة لي، لا أحب التفكير بها بقدر ما أريد التفكير بما هو مقبل. أعتقد أن الفصل المقبل من حياتي سيكون هو الأفضل، هو الصورة الأشمل بالنسبة لي”.

وتابع: “أعتقد أن كل رياضي يواجه التحدي الأكبر عندما يتخذ قرارًا بالتوقف عن المنافسة، وما سيرغب بالقيام به بعد ذلك. هذه التحديات التي أواجهها حاليًا، وبصراحة أنا متخوف من الحياة بعد الفورمولا 1. لكن، في الوقت ذاته، أنا أحظى بدعمٍ كبير من كل الأشخاص المحيطين بي. آمل أن يستمر هؤلاء الأشخاص بالتواجد حولي، لأتخذ القرارات الصحيحة ولأصبح شخصًا أفضل بعد 10 سنواتٍ”. 

أخبار ذات صلة