شائعات وولف ومستقبل مرسيدس “لا أساس لها من الصحة”

أكدت شركة دايملر أن كافة الشائعات المرتبطة بمستقبل فريق مرسيدس في بطولة العالم للفورمولا 1، ومصير مديره توتو وولف، لا أساس لها من الصحة. 

آخر أخبار الفورمولا 1!

فريق رينو يؤكد إلتزامه طويل الأمد بالمشاركة في الفورمولا 1

شركة ويليامز تدرس إمكانية بيع فريق الفورمولا 1 بشكل جزئي أو كامل

إذ كانت هناك عدة تقارير مؤخراً حول مستقبل توتو وولف ضمن صفوف فريق مرسيدس، حيث أفادت وسائل الإعلام الألمانية بأن وولف يتجه نحو الرحيل عن مرسيدس مع نهاية 2020 بالترافق مع رحيل مرسيدس كفريق مصنع واستمرار التواجد في الفورمولا 1 كمزود محركات فقط.

ولكن شركة دايملر بادرت سريعاً إلى نفي تلك الشائعات، مع نشر بيانٍ رسمي عبر متحدثٍ باسم الشركة، أكد فيه التزام مرسيدس بالاستمرار في الفورمولا 1 لعدة سنواتٍ إضافية، ومع تواجد وولف بمنصبه كمديرٍ ومالكٍ لحصص في الفريق.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث جاء في ذلك البيان: “هناك العديد من الشائعات حول إمكانية انسحاب مرسيدس من الفورمولا 1، وهي شائعات غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة وغير مسؤولة أيضاً”.

اتخذت الفورمولا 1 الإجراءات الصحيحة للتطرق إلى عواقب أزمة فيروس كورونا، وأيضاً لضمان وجود مستقبل مستقر مالياً للفورمولا 1، ونحن نرحب بهذه الخطوات”.

لدينا نية واضحة وصريحة للاستمرار بالمشاركة في بطولة الفورمولا 1 كفريق مرسيدس المصنع في السنوات المقبلة، وسنقوم بذلك مع شريكنا الإداري توتو وولف”.

أخبار ذات صلة