شوماخر سعيدٌ جدًا بالتأهل إلى القسم الثاني في حصة تركيا التأهيلية

أعرب ميك شوماخر عن سعادته البالغة في الوصول إلى القسم الثاني من حصة تركيا التأهيلية، الجولة 16 من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2021.

هذه هي المرة الثانية التي يصل فيها شوماخر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية. إذ سبق له أن تمكن من ذلك في جائزة فرنسا الكبرى، لكنه تعرض لحادثٍ في نهاية القسم الأول من الحصة. أما في تركيا، فقد كان نجل الأسطورة الألمانية مايكل شوماخر، قادرًا على تسجيل توقيت في القسم الثاني، ليتأهل في النهاية بالمركز 14.

وقال شوماخر: “كنا قادرين على هذا الأمر هذه المرة لحسن الحظ، أنا سعيد جدًا لكون الفرصة قد لاحت للتفكير بالقسم الثالث من الحصة”.

اقرأ أيضًا:

بوتاس يسعى لاستغلال الفرصة وتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم في تركيا

تقرير شامل عن الحصة التأهيلية لجائزة تركيا الكبرى

“أدرك أن تحقيق ذلك مستبعد في الوقت الحالي. كان من الرائع أن أحظى بمثل هذه المحاولة. كانت السيارة جيدة. أعتقد أننا قمنا بعمل جيد. أنا سعيد جدًا”.

وأنهى شوماخر القسم الأول من الحصة في المركز 14 بين ثنائي أستون مارتن لانس سترول وسيباستيان فيتيل، وتقدم كذلك على سائق فريق ماكلارين دانيال ريكاردو!

وقال شوماخر: “كان أمامنا لفة واحدة للمحاولة. كنا ندرك أننا قاردون على ذلك بناء على اللفة السابقة، التي أعتقد أنها لم تكن سيئة، لكنني عرفتُ أن يمكنني تحسين توقيتي في اللفة التالية”.

أخبار ذات صلة