عماد لحود ضمن فريق المرشح لرئاسة الفيا غراهام ستوكر

اختار المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي للسيارات البريطاني غراهام ستوكر اللبناني عماد لحّود ليكون ضمن فريقه كنائب رئيس للشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ويُعتبر لحّود، الذي يحمل إجازة في الحقوق، من أحد الوجوه المعروفة في رياضة المحركات في الشرق الأوسط. حيث عمل كمنسق لبطولة الشرق الأوسط للراليات منذ عام 2014. وهو عضوٌ في مجلس الإدارة في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ورئيس لجنة رياضة المحركات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة (آيه تي سي أل).

بالإضافة إلى ذلك، عمل لحّود على مستوى عالمي في رياضة المحركات، حيث شغل منصب رئيس لجنة سباقات تسلق الهضبة في الاتحاد الدولي للسيارات، كما أنه عضو في لجنة الراليات في الاتحاد الدولي للسيارات.

اقرأ أيضًا:

“عراب” عودة رياضة المحركات إلى الحياة مرشح لرئاسة فيا

وعن ذلك قال لحود: “قدّم غراهام الكثير لرياضة المحركات في الشرق الأوسط في الأعوام الأخيرة، لذا أن فخور لكوني جزء من فريقه”.

“من تقديم فعاليات مدعومة في رياضة المحركات ومنخفضة التكلفة مثل أول تحدي سيارة كروس كار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى إطلاق البطولات الرقمية ودعم برامج تدريب السائقين الشباب، كان غراهام جزءًا لا يتجزأ من تطوير رياضة المحركات، ويحظى بالكثير من الدعم”.

“إذا تم انتخابي، سأقدم المساعدة لكل نوادي الفيا لتطوير الفعاليات الرياضية المتجذرة وخلق هرم مستدام لرياضة المحركات في المنطقة”.

من جانبه قال غراهام ستوكر: “عماد قائد حقيقي في رياضة المحركات في الشرق الأوسط. كان مساهمًا في العديد من الأعمال العظيمة في رياضة المحركات في المنطقة خلال الأعوام العشرة الأخيرة. ويستحق أن يلعب دورًا مركزيًا في المساعدة في تطوير الرياضة في المستقبل”.

وختم ستوكر قائلًا: “سيكون له دورًا قياديًا عندما يتعلق الأمر بخلق منافسات مستدامة وآمنة ومتنوعة في رياضة المحركات ومتاحة للجميع”.

أخبار ذات صلة