عملية جراحية لكوارتارارو بعد سباق فالنسيا

يُخطط دراج ياماها فابيو كوارتارارو لإجراء عملية جراحية لعلاج إصبعه المكسور عقب سباق جائزة فالنسيا الكبرى، ختام موسم 2022 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وتعرض الفرنسي لكسر في قاعدة إصبع يده اليسرى في حصة التجارب الأولى لسباق جائزة ماليزيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، ولا يزال يستخدم علاجات موضعية.

> فالنتينو روسي سيتواجد في جائزة فالنسيا الكبرى !!

> كوارتارارو: سأقوم بكل ما يمكن في فالنسيا للفوز

وأكد الفرنسي أنه سيقوم بإجراء العملية بعد جولة فالنسيا التي ستُحدد الفائز باللقب العالمي سواء كان كوارتارارو أو دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين.

ويدخل بانايا جولة فالنسيا متصدراً للترتيب العام لبطولة الدراجين برصيد 258 نقطة، أمام دراج دوكاتي فابيو كوارتارارو في المركز الثاني بفارق 23 نقطة.

ولفوز بانايا باللقب العالمي، عليه الفوز بالسباق، بينما على كوارتارارو إنهاء السباق في المركز الرابع عشر أو أسوأ، وعلى حلبة مناسبة بشكلٍ كبير لدراجات ياماها، بينما لفوز كوارتارارو عليه الفوز بالسباق، وأن يكون بانايا في المركز 15 أو أسوأ.

وكشف فريق ياماها لقنوات سكاي سبورت الإيطالية أن الفحوصات الجديدة أكدت حاجة كوارتارارو للتدخل الجراحي، لكن ورغم ذلك لن تمنع هذه الإصابة حامل اللقب من المشاركة في الجولة الختامية من الموسم.

أخبار ذات صلة