فابيو كوارتارارو الأسرع في تجارب خيريز التأهيلية

تأهل دراج ياماها فابيو كوارتارارو من السيطرة على المركز الأول لشبكة انطلاق سباق جائزة إسبانيا الكبرى، رابع جولات موسم 2021 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وتصدر القسم الأول من الحصة التأهيلية دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي، بينما كان المركز الثاني من نصيب دراج كاي تي أم ميغيل أوليفيرا.

وهذه النتيجة سمحت لهما بالتأهل للقسم الثاني من الحصة، بينما سيصطف الدراجين الباقين في المراكز 13 – 23 على شبكة الانطلاق كالتالي.

بول إسبارغارو في المركز 13، مارك ماركيز في المركز 14، إينيا باستيانيني في المركز 15، ميغيل أوليفيرا في المركز 16، فالنتينو روسي في المركز 17، لوكا ماريني في المركز 18، دانيلو بيتروتشي في المركز 19 وأليكس ماركيز في المركز 20.

أما المركز 21 فكان من نصيب إيكر لوكونا، المركز 22 من نصيب لورينزو سافادوري، بينما سينطلق تيتو رابات بديل خورخي مارتن في فريق براماك رايسنغ من المركز 23.

في القسم الثاني من الحصة، افتتح جاك ميلر جدول التواقيت بتصدره الترتيب العام بعد تسجيله 1:37.244 دقيقة، تبعه كوارتارارو الذي تصدر بعد تسجيل 1:36.807 د.

حاول جميع الدراجين بعدها تحسين تواقيتهم من ضمنهم كوارتارارو لكن الأخير تمسك بالصدارة وحسن توقيته إلى 1:36.755 د مع ظهور العلم الشطرنجي، وبذلك يضمن مركز الانطلاق الأول لسباق الغد.

وسينطلق إلى جانب كوارتارارو دراج بيتروناس فرانكو موربيديللي في المركز الثاني، بينما أغلق الصف الأول دراج دوكاتي جاك ميلر.

الصف الثاني ضم كل من فرانشيسكو بانايا في المركز الرابع، دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز الخامس وجوهان زاركو في المركز السادس.

أما الصف الثالث فكان من نصيب كل من مافريك فينيالس في المركز السابع، أليكس إسبارغارو في المركز الثامن وأليكس رينز في المركز التاسع، بينما كانت تشكيلة الصف الرابع مع جوان مير في المركز العاشر، براد بيندر في المركز 11 وشتيفان برادل في المركز 12.

أخبار ذات صلة