فابيو كوارتارارو يطلق أولاً في سباق إندونيسيا

ينطلق دراج ياماها فابيو كوارتارارو من المركز الأول لشبكة انطلاق سباق جائزة أندونيسيا الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وتأهل الفرنسي أولاً بعد تسجيله زمناً بلغ 1:31.067 دقيقة، وسينطلق إلى جواره ثنائي براماك رايسنغ خورخي مارتن في المركز الثاني وجوهان زاركو في المركز الثالث.

وتمكن الفرنسي من السيطرة على المرحلة الأخيرة من الحصة التأهيلية التي شهدت العديد من الحوادث والانزلاقات، آخرها كان مع دراج أبريليا أليكس إسبارغارو.

وسينطلق من الصف الثاني كل من براد بيندر على متن دراجة كاي تي أم في المركز الرابع، إينيا باستيانيني في المركز الخامس ودراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا في المركز السادس، والذي تأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية عقب تصدره القسم الأول منها.

وشهد القسم الأول من الحصة التأهيلية تعرض دراج هوندا مارك ماركيز إلى حادثتين، وسينطلق من المركز 15، بينما سينطلق زميله في الفريق بول إسبارغارو من المركز 16، حيث عانى العديد من الدراجين من مشاكل في التماسك، تبع ذلك تعرض كل من فرانكو موربيديللي إلى حادث هو الآخر.

الصف الثالث كان من نصيب ميغيل أوليفيرا في المركز السابع، أليكس رينز في المركز الثامن بعد تعرضه إلى حادث في حصة التجارب الرابعة، حيث اشتعلت النيران في دراجته، بينما سينطلق من المركز التاسع دراج دوكاتي جاك ميلر.

أما تشكيلة الصف الرابع فضمت كل من أليكس إسبارغارو في المركز العاشر، فابيو دي جيانانتونيو في المركز الحادي عشر وفرانكو موربيديللي في المركز الثاني عشر.

وجلبت بيريللي إطارات جديدة إلى نهاية إسبوع جولة إندونيسيا بعد معاناة الدراجين من تدهور الإطارات السريع بسبب درجات الحرارة المرتفعة على سطح المسار.

كذلك تم إعادة تعبيد 25 من المسار بسبب شكاوى متعددة من الدراجين، خاصةً بين المنعطف السابع عشر وحتى المنعطف الخامس من المسار.

أخبار ذات صلة