فرانشيسكو بانايا أمام الجميع في تجارب خيريز الثانية

تصدر دراج فريق دوكاتي فرانشيسكو بانايا مجريات حصة التجارب الثانية لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الرابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وسجل بانايا زمناً بلغ 1:37.209 دقيقةعلى حلبة خيريز، وتحت سماء صافية ودرجات حرارة معتدلة نسبياً، واستخدم الدراجين نوعيات مختلفة من الإطارات لتقييم خياراتهم قبل الحصة التأهيلية والسباق.

وتناوب العديد من الدراجين على تصدر الحصة خلال فترة 45 دقيقة، منهم دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي، بينما كان زميله في الفريق فالنتينو روسي يُعاني كثيراً.

واستمر موربيديللي في صدارة الحصة حتى الدقائق الأخيرة من الحصة، والتي تمكن خلالها دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا من تصدر الحصة مسجلاً 1:37.209 د على إطارات سوفت في الأمام والخلف.

المركز الثاني كان م ننصيب فابيو كوارتارارو الذي حاول تحسين زمنه لكنه لم يتمكن من ذلك، وبفارق 0.178 ث عن توقيت المتصدر، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز الثالث بفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

المركز الرابع انتهى لصالح موربيديللي، متقدماً على مافريك فينيالس خامساً، تاكاكي ناكاغامي في المركز السادس، ميغيل أوليفيرا في المركز السابع، أليكس رينز في المركز الثامن، جوهان زاركو في المركز التاسع وبراد بيندر في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة