فرانشيسكو بانايا يضع دوكاتي في صدارة تجارب البرتغال الثالثة

تصدر دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة البرتغال الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2021 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وأنهى الإيطالي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:39.202 دقيقة رغم الرياح القوية التي ضربت الحصة، متقدماً على دراج ياماها وبطل العالم المتوج حديثاً فابيو كوارتارارو بفارق 0.001 ثانية فقط.

في المركز الثالث حل دراج سوزوكي جوان مير بفارق 0.025 ث فقط عن توقيت كوارتارارو، بينما أكمل جاك ميلر وأليكس ماركيز المراكز الخمسة الأولى.

المركز السادس انتهى لصالح دراج ياماها فرانكو موربيديللي في أداء مميز للإيطالي العائد من الإصابة، متقدماً على أليكس رينز في المركز السابع، بول إسبارغارو في المركز الثامن، لوكا ماريني في المركز التاسع وخورخي مارتن في المركز العاشر.

ويغيب دراج هوندا مارك ماركيز عن هذه الجولة بعد الحادث الذي تعرض له في حصة تدريبية قبل أيام، سببت له ارتجاجاً خفيفاً في الرأس منعه من المشاركة، ويُشارك بديلاً عنه دراج هوندا للاختبارات شتيفان برادل الذي أنهى الحصة في المركز 19.

وفي سباقه قبل الأخير قبل الاعتزال، أنهى فالنتينو روسي الحصة في المركز 17، بينما كان المركز 20 من نصيب زميله في الفريق أندريا دوفيسيوزو.

وعلى الرغم من حسم كوارتراارو للقب العالمي لبطولة الدراجين، لا تزال المعركة مفتوحة على لقب الفرق والصانعين، ويتطلع فريق دوكاتي لمنافسة قوية هذه الجولة.

أخبار ذات صلة