فريق ألبين يكشف عن لمحةٍ عن سيارته الجديدة لموسم 2021!

أصبح فريق ألبين أول فريقٍ يكشف رسمياً عن لمحةٍ عن سيارته الجديدة، والتي أطلق عليها تسمية‘ أيه 521’ لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث يشهد موسم 2021 إعادة تسمية فريق رينو، مع رحيل اسم الصانع الفرنسي، مقابل إعادة تسمية فريق الفورمولا 1 ليُعرف بفريق ألبين المشارك في الفورمولا 1.

هذا الفريق سيشهد أيضاً عودة بطل العالم الثنائي فرناندو ألونسو ليشارك ضمن صفوف الفريق كسائقٍ أساسي، إلى جانب إستيبان أوكون.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الفورمولا 1 تنفي شائعات تأجيل تغييرات القوانين إلى 2023

البحرين تفتح موسم 2021 وتغييرات في الروزنامة

فريق ألبين كشف عن صورٍ هي لمحة سيارته الجديدة، التي تتميز بألوان العلم الفرنسي، ولكن مع منح أفضلية للون الأسود في تصميم ألوان السيارة، حيث أكد الفريق أن تصميم الألوان هو خاص بالكشف عن السيارة فقط، وسيتم تعديل هذه الألوان مع انطلاق موسم 2021.

وكان الفريق قد خضع لسلسلة تغييراتٍ مؤخراً، كان أبرزها الأسبوع الماضي مع تأكيد رينو، على نحوٍ مفاجئ، رحيل سيريل أبيتبول عن الصانع الفرنسي بالكامل، حيث كان يُفترض استلامه لمنصب الرئيس التنفيذي لـ ألبين، حيث تم تعيين لوران روسي بهذا المنصب، مع عدم  تأكيد هوية مدير فريق الفورمولا 1 حتى الآن.

وكان فريق رينو قد أنهى الموسم الماضي من بطولة العالم للفورمولا 1 بالمركز الخامس بعد معركةٍ محتدمة ضد ماكلارين ورايسنغ بوينت طوال الموسم، وصعود دانيال ريكاردو إلى منصة التتويج مرتين، وإستيبان أوكون مرة واحدة.

أخبار ذات صلة