فريق ألفا توري ركز تحديثاته في تطوير مقدمة السيارة

كشف المدير التقني لفريق ألفا توري جودي إيغنتون أن سيارة ‘أيه تي 02’ لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1 شهدت إجراء العديد من التعديلات في تصميم القسم الأمامي.

رأي: معارك رائعة بانتظار الفورمولا 1 في موسم 2021

إذ أن فريق ألفا توري كان ثاني فريق يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021، والتي تميزت بتصميمٍ مختلف للألوان، ولكن مع وجود العديد من التشابهات مع سيارة العام الماضي.

رأي: ألفا توري وطموحات مساندة ريد بُل لموسم 2021

ورغم أن ذلك كان متوقعاً في ظل استقرار القوانين التقنية، وإجراء بعض التعديلات البسيطة على صعيد تصميم أرضية السيارة والقسم الخلفي، إلا أن إيغنتون كشف إجراء العديد من التعديلات الضخمة في القسم الأمامي.

كما أن هناك عدة تقارير أفادت بأن السيارة التي كشف عنها الفريق كانت بمواصفاتٍ مبدئية، وأن المقدمة الجديدة للسيارة ستظهر للعلن للمرة الأولى في التجارب الشتوية التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية الشهر المقبل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هوندا حققت كافة أهدافها مع وحدة طاقة موسم 2021

الإعلان عن موعد الموسم الثالث من Drive To Survive

حيث قال إيغنتون: “نحن الآن في الموسم الثالث من استخدام علبة التروس، نظام التعليق الخلفي، وبعض قطع نظام التعليق الأمامي من فريق ريد بُل الأساسي”.

وأكمل: “بالنسبة لموسم 2021، اخترنا استخدام نظام التعليق الخلفي وعلبة التروس ذاتها من العام الماضي. بالمقابل، اخترنا تركيز التطوير على مقدمة سيارة جديدة، إضافةً إلى تعديل تصميم القسم الخارجي من نظام التعليق الأمامي”.

وأضاف: “لهذا السبب، كان علينا تعديل بعض القطع التي يزودنا بها فريق ريد بُل، على صعيد نظام التوجيه، لتطابق مواصفات 2020 وفقاً لما تسمح به القوانين التقنية”.

وتابع: “نظراً لأن الغاية من تعديلات قوانين 2021 هي تقليل مستويات الارتكازية، كان لا بد لنا من إجراء تعديلات في أرضية السيارة، موزع الهواء الخلفي، وفتحات تهوية المكابح الخلفية”.

وأنهى تصريحه بالقول: “هذا الأمر أجبرنا على بذل مجهود كبير لضمان استغلال تلك المناطق بأفضل طريقة ممكنة لضمان تعويض انخفاض الأداء الناجم عن هذه التعديلات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة