فريق فيراري حقق تقدماً ‘في العديد من المجالات’

يثق مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن فريقه حقق تقدماً ملحوظاً في مختلف المجالات مع سيارته ‘أس أف 21’ التي يستخدمها في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

رأي: عدم تكرار كارثة 2020 سيكون صعباً لـ فيراري

حيث عانى فريق فيراري من موسمٍ كان الأسوأ له منذ 1980 العام الماضي، عندما اكتفى بالمركز السادس في ترتيب بطولة العالم للصانعين مع سيارةٍ كان يصعب التعامل معها وتعاني في كافة المجالات.

مع المضي قدماً والتوجه إلى موسم 2021، فإن هناك تفاؤل حذر لفريق فيراري، مع إكمال شارل لوكلير وزميله الجديد الإسباني كارلوس ساينز لبرنامجهما دون أية مشاكل ضخمة، ولكن مع عدم تسجيل تواقيت ملفتة للنظر.

بينوتو كان سعيداً ببرنامج التجارب المكثف في حلبة البحرين الدولية، مشيراً إلى وجود تحسينات في مختلف المجالات، ولكنه كان حذراً أيضاً بخصوص مركز فيراري في الترتيب التنافسي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

السرعة في الخطوط المستقيمة لم تعد نقطة ضعف فيراري

ساينز: من المبكر تقييم أداء سيارة فيراري الجديدة

لوكلير يشعر بتحسن استقرار القسم الخلفي لسيارة فيراري

حيث قال بينوتو: “كان هناك برنامج مكثف من التجارب في الأيام الماضية”.

وأكمل: “أولويتنا كانت استغلال الفترة الزمنية القصيرة المتاحة لنا لاستيعاب أسلوب التعامل مع سيارةأس أف 21’، وأثق أننا نجحنا بذلك”.

وأضاف: “أثق أننا قمنا بتحقيق مكاسب كبيرة، وهناك تحسينات في مختلف المجالات مقارنةً مع العام الماضي”.

وتابع: “لكن بالتأكيد، كما يعلم الجميع، من المستحيل معرفة مركزنا وموقعنا في الترتيب التنافسي مقارنةً مع بقية الفرق، إذ أن تحليل معطيات هذه التجارب الشتوية يعتبر أصعب مما كان الحال عليه في السابق”.

أخبار ذات صلة