فريق فيراري لم يعد يتشارك الأهداف ذاتها مع فيتيل

يعتقد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أنه لم يعد يتشارك الأهداف ذاتها مع سيباستيان فيتيل في بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن سيباستيان فيتيل، والذي انضم إلى فريق فيراري في 2015 سعياً للعودة بالفريق الإيطالي إلى الأمجاد وإلى “حقبته الذهبية”، يرحل عن صفوف الفريق مع نهاية موسم 2020.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيراري: لدى سيباستيان فيتيل شغف كبير تجاه الفورمولا 1

“لا يوجد سبب وحيد” لانتهاء شراكة فيتيل مع فيراري

فيتيل: لم تعد هناك رغبة للاستمرار مع فيراري

ورغم عدم وجود أية تأكيدات، إلا أن كافة الدلائل تشير إلى أن العلاقة بين فيتيل وفيراري لم تعد جيدةً في الوقت الحالي، دون معرفة أسباب ذلك.

وكان فيتيل قد عانى من عدم القدرة على التغلب على زميله الجديد شارل لوكلير بانتظام العام الماضي، إذ كان التفوق للأخير، الأقل خبرة، والذي فاز بسباقَين وانطلق من المركز الأول سبع مراتٍ، مقابل انطلاق فيتيل من المركز الأول مرتين والفوز بسباقٍ وحيد.

من الأرشيف: إحباطات فيراري بدأت تنال من فيتيل كما حصل مع ألونسو

حيث قال بينوتو: “خلال الأسابيع القليلة الماضية تغير العالم بشكلٍ كبير. ليس فقط من وجهة نظرٍ اقتصادية، وإنما من وجهة نظر تقنية ورياضية أيضاً”.

وأكمل: “هناك العديد من التحديات والعقبات التي ستكون صعبةً. لا بد لنا من وضع أسس متينة للمستقبل، ولا بد لنا من التمتع بوجهة نظر محددة”.

وأضاف: “كانت هناك عدة مناقشات مع فيتيل، وفي نهاية المطاف وجدنا أننا لم نعد نتشارك الأهداف ذاتها، سواءً كانت قصيرة الأمد أو طويلة الأمد. اتخذنا كافة هذه القرارات مؤخراً لأننا نثق بأنها كانت صحيحة”.

وتابع: “نغلق فصلاً مع سيباستيان فيتيل، ومضى ستة أعوامٍ منذ انضمامه إلينا وأنا معجب به كشخص وكسائق احترافي، لديه سمعة عالية جداً بالنسبة لي”.

أخبار ذات صلة