فريق فيراري يتوقع تمتع ساينز بأداء قوي على الفور

أعرب مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو عن ثقته المطلقة بإمكانية الإسباني كارلوس ساينز التمتع بأداءٍ قوي على الفور في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

رأي: عدم تكرار كارثة 2020 سيكون صعباً لـ فيراري

إذ أن الموسم الجديد من بطولة الفورمولا 1 يشهد انضمام ساينز إلى فريق فيراري، حيث يزامل شارل لوكلير بديلاً عن بطل العالم الرباعي سيباستيان فيتيل.

ورغم خبرة فيتيل في الفورمولا 1، إلا أن أحد أبرز أسباب فريق فيراري في تغيير تشكيلة السائقين كانت لضمان تسجيل السائقَين سويةً لأكبر عدد ممكن من النقاط، حيث يأمل الفريق أيضاً تعويض خيبة أمل العام الماضي مع حصوله على المركز السادس في ترتيب الصانعين فقط.

وفي ظل وجود ثلاثة أيام فقط من التجارب الشتوية، ما يعني أن ساينز سيقود سيارة فيراري الجديدة ليومٍ ونصف اليوم فقط، فإن بينوتو يثق بقدرة الإسباني اليافع على المنافسة على الفور.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يقدم لمحة عن ألوان سيارته لـ 2021

فريق فيراري حسن تأديته بشكلٍ ملحوظ مقارنةً مع 2020

شركة بي دبليو تي تستمر كأحد ممولي فريق أستون مارتن

حيث قال بينوتو: “أعتقد أنه من الضروري لسائقينا تقديم كل ما لديهما طوال الوقت، لأننا نريد تحقيق أفضل نتيجة ممكنة وتسجيل أكبر عدد من النقاط للحصول على مركز جيد في ترتيب بطولة العالم للصانعين في نهاية الموسم”.

وأكمل: “أتوقع أن تكون وتيرة كارلوس ساينز عالية، وتأديته تنافسية، من بداية الموسم، وفي الوقت ذاته نحن نعلم ما بإمكان شارل لوكلير القيام به”.

وأضاف: “من المؤكد أننا سنكون بحاجةٍ لسيارةٍ جيدة، لكنني أتوقع تمتع ثنائي الفريق بأداءٍ جيد،  وآمل أن يكون موسمنا أفضل من العام الماضي”.

أخبار ذات صلة