فريق فيراري يشيد بخبرة ساينز ‘القيّمة’

أشاد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو بالخبرة التي يتمتع بها كارلوس ساينز، مع استعداد الإسباني للمشاركة في موسمه الأول مع فيراري في الفورمولا 1.

إذ أن ساينز، وبعد مشاركته مع فرق تورو روسو، رينو، وماكلارين منذ 2015، ينضم إلى فريق فيراري حيث يشارك مع الحصان الجامح في موسم 2021 ويزامل شارل لوكلير.

ونظراً لخبرته بالمشاركة مع مختلف الفرق، بالترافق مع صغر سنه، فإن بينوتو يعتقد أن ذلك سيكون قيّماً.

حيث يثق بينوتو أن ساينز قد استفاد من العمل مع عدة فرقٍ لها أساليب عمل مختلفة، وأساليب متباينة في التعامل مع مختلف الجوانب.

آخر أخبار الفورمولا 1!

فريق أستون مارتن يلمح لألوان سيارته الجديدة

زيادة قوة التعاون التقني بين فريق ويليامز ومرسيدس

حيث قال بينوتو: “إنه سائقٌ سريع، وسائق قوي جداً. في حال نظرنا إلى ما حققه في 2020، كان ذلك الموسم جيداً جداً بالنسبة له”.

وأكمل: “رغم أن نقطة ضعفه في الأعوام السابقة كانت الحصص التأهيلية، إلا أنه حقق تقدماً ملحوظاً في هذا المجال في موسم 2020. إنه متسابق قوي، وأعتقد أنه من السائقين الذين يمكنهم على الدوام تحقيق تقدم أثناء السباقات مقارنةً مع مركز انطلاقهم”.

وأضاف: “سبق له المشاركة في عدة مواسمٍ مع مختلف الفرق، وهي فرق لديها أساليب عمل مختلفة في العمل مع المهندسين، التعامل مع معايير الضبط، وبالتأكيد هذه الخبرة التي يجلبها ساينز ستكون قيّمةً للغاية بالنسبة لنا. إذ أننا، في فيراري، منفتحون على سماع ما لديه، والاستفادة من خبرته بأفضل شكل ممكن”.

وتابع: “كما أنني أتوقع أن يكون ساينز زميلاً رائعاً لـ شارل لوكلير. أعتقد أنهما سيتعاملان مع بعضهما البعض بأسلوبٍ جيد. أتوقع أن يبذل ساينز مجهوداً كبيراً، كما أتوقع أن يلعب دوراً قيادياً في الفريق، وأتوقع أن تكون لديه مساهمة ضخمة للمساعدة في تطوير الفريق ليصبح أفضل في المستقبل”.

وأنهى تصريحه بالقول: “أثق أن ذلك سيحصل حتى من 2021، لسنا بحاجةٍ للانتظار للسنة المقبلة، أعتقد أننا سنستفيد من انضمام ساينز إلى فيراري على الفور في موسم 2021”.

المزيد من أخبار فيراري وساينز!

ساينز يدرك أنه سيكون من الصعب مجاراة وتيرة لوكلير

ساينز يعتقد أنه رحل عن ماكلارين بأفضل طريقة ممكنة

لوكلير ليس السائق الأول لـ فيراري في موسم 2021

أخبار ذات صلة