فريق ماكلارين في معركة خماسية على المركز الثالث

يدرك مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل أنه يواجه معركة محتدمةً على صدارة متوسط الترتيب في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

مرةً أخرى، ومع تمتع فريقا مرسيدس وريد بُل بأفضليةٍ على المنافسين، فإن الأنظار تتجه إلى معركة متوسط الترتيب التي تشهد مؤخراً تقارباً مذهلاً في مستوى الأداء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

العام الماضي شهد منافسة ماكلارين، رايسنغ بوينت، وألبين [أستون مارتن ورينو في 2021] على المركز الثالث، مع تفوق ماكلارين وتصدر فرق متوسط الترتيب في نتيجةٍ قويةٍ.

فريق ماكلارين يدرك صعوبة التحديات التي تواجهه في موسم 2021، ويدرك أن عليه بذل مجهودٍ كبيرٍ للاحتفاظ بأفضليته على منافسيه في متوسط الترتيب، مع توقعات سيدل بأن المعركة على المركز الثالث تشهد تواجد فيراري وألفا تاوري أيضاً، ما يعني أن أبسط الفروقات قد تلعب دوراً حاسماً في تحديد نتيجة معركة بطولة الصانعين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق فيراري يدرك أن الطريق طويل للعودة إلى الصدارة

تغييرات قوانين موسم 2021 ساهمت في تقارب أداء الفرق

براون: تسونودا أفضل سائق مبتدئ في الفورمولا 1 منذ أعوامٍ

حيث قال سيدل: “أعتقد أننا في معركةٍ محتدمة للغاية بين فريق ماكلارين، أستون مارتن، ألبين، وفريق فيراري أيضاً، كما أن تأدية ألفا تاوري تبدو قويةً للغاية”.

وأضاف: “لذلك، مع كافة ما رأيناه حتى الآن، لا بد لنا من انتظار ما سيحصل في الجولة المقبلة أيضاً. لكنني أثق أن المعركة ستكون متقاربة مجدداً”.

وأكمل: “بالنسبة لنا، سيكون من الرائع إنهاء الموسم بالمركز الثالث في ترتيب الصانعين كما حصل العام الماضي”.

وتابع: “إلا أننا نتذكر بشكلٍ جيد أننا توجهنا إلى السباق الأخير من موسم 2020 ونحن نواجه إمكانية الاكتفاء بالمركز الخامس فقط. هذا التقارب في الأداء سيتكرر في موسم 2021، وعلينا الانتظار ومعرفة ما سيحصل”.

أخبار ذات صلة