فريق ماكلارين “لا يمكنه خسارة تركيزه” في 2020

يدرك الإسباني كارلوس ساينز أن طبيعة موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 تعني أنه لا يمكن لفريقه ماكلارين فقدان تركيزه على الإطلاق. 

بعد انقطاعٍ دام أكثر من 200 يوم، تواصل الفورمولا 1 سباقات الجوائز الكبرى نهاية الأسبوع الحالي، مع انطلاق موسم 2020 من حلبة ريد بُل رينغ مع جائزة النمسا الكبرى حيث تُقام جولة بدون جماهير.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

زاوية: أبرز ما حصل في عطلة الفورمولا 1 المطولة في 2020

براون يتوقع منافسة ريد بُل لـ مرسيدس في 2020

فيتيل لم يعقد محادثات مع أستون مارتن حتى الآن

وبالنسبة لـ ماكلارين، فإن الفريق البريطاني تألق العام الماضي مع حصوله على المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين، وحقق عدة نتائج قوية من ضمنها صعود كارلوس ساينز إلى منصة التتويج في سباق البرازيل.

ولكن، مع تأكيد إقامة ثمانية سباقات خلال 10 أسابيعٍ، واستمرار الغموض المحيط بمصير الجولات المتبقية من الموسم، فإن ساينز يدرك أن كل نقطةٍ ستكون هامة وحاسمة، وأنه من الضروري عدم فقدان التركيز.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال ساينز: “شعرتُ بارتياحٍ كبير أثناء قيادة سيارةأم سي أل 35” في التجارب الشتوية، وهي بمثابة استمرار إيجابي لسيارة العام الماضي، وأنا متحمس جداً للمنافسة والتسابق مع هذه السيارة في موسم 2020″.

وأكمل: “الفترة التي أمضيناها بعيداً عن الحلبات كانت مثيرةً للاهتمام بالتأكيد، ولكن الآن نعود إلى التسابق وأنا أركز بالكامل في موسم 2020. نظراً لوجود عدد أقل من السباقات، ومستوى التنافس المحتدم الذي نتوقعه ضد منافسينا، لا يمكننا خسارة تركيزنا على الإطلاق”.

وأضاف: “في الواقع، حتى الآن، لا نعلم عدد السباقات التي سنشارك بها في 2020، إنه سيناريو غير مسبوق بالفعل. بالتالي، كل نقطة نقوم بتسجيلها ستكون حاسمةً”.

وتابع: “كما جرت العادة، سأبذل أقصى ما لدي لتقديم أعلى مستوى ممكن من الأداء لمساعدة فريق ماكلارين”.

أخبار ذات صلة