فريق مرسيدس مستعد لمعركة شرسة ضد فيرشتابن في البحرين

يدرك مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن بانتظارهم معركة شرسة في سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من الفورمولا 1.

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق تحت أضواء حلبة البحرين

إذ استمرت سيطرة مرسيدس في الحصص التأهيلية، مع تمكن لويس هاميلتون من تسجيل أسرع توقيتٍ في حلبة البحرين الدولية، وهو توقيتٌ قياسي جديد، ليضمن الانطلاق من المركز الأول أمام زميله فالتيري بوتاس.

إلا أن ماكس فيرشتابن سينطلق من المركز الثالث لمصلحة فريق ريد بُل، وكان الهولندي قد أظهر وتيرةً جيدةً جداً في تجارب محاكاة السباق مع كمية كبيرة من الوقود يوم الجمعة.

هذا الأمر يعني أن وولف مستعد لمعركة محتدمة ضد فيرشتابن وفريق ريد بُل في سباق الأحد في الصخير.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون قاد بدون ضغط في حصة البحرين التأهيلية

ألبون يريد إزعاج ثنائي مرسيدس في سباق البحرين

فيتيل: على فيراري التأهب لاستغلال الظروف في البحرين

حيث قال وولف: “كانت هذه الحصة التأهيلية جيدةً بالنسبة لنا في فريق مرسيدس. بصراحة، لم نكن نعلم ما هي المكاسب التي بإمكان ماكس فيرشتابن تحقيقها في الحصة التأهيلية. لذلك، نحن سعداء جداً بالحصول على مركزي الانطلاق الأول والثاني”.

وأضاف: “سباق الأحد سيكون صعباً للغاية، نعلم أن لدى فيرشتابن مجموعة أخرى من الإطارات القاسية، ومن المرجح أنه سيتبع استراتيجية الانتقال من الإطارات متوسطة القساوة، إلى القاسية، ومن ثم مجموعة أخرى من الإطارات القاسية”.

وأكمل: “نظرياً، هذه هي الاستراتيجية الأسرع للفوز بالسباق”.

وتابع: “لكن بالتأكيد، سنبذل أقصى ما لدينا لمنافسته في معركةٍ نثق أنها ستكون شرسةً. سيكون السباق مثيراً للغاية، ونتطلع قدماً للتسابق تحت أضواء حلبة البحرين الدولية”.

أخبار ذات صلة