فريق مرسيدس يؤكد أنه سيمنح غروجان يوما من التجارب

أكد فريق مرسيدس رسمياً أنه سيمنح رومان غروجان فرصة قيادة سيارته من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 للفاتٍ استعراضية، وليومٍ كاملٍ من التجارب، كهدية وداعٍ له مع انتهاء مسيرته في البطولة. 

اقرأ أيضاً: غروجان يتحدث عن الـ 28 ثانية في معركته ضد الموت

إذ أن رومان غروجان تعرض لحادثٍ مريع في جائزة البحرين الكبرى العام الماضي، أثناء مشاركته مع فريق هاس، أدى إلى تعرضه لحروقٍ أجبرته على الغياب عن آخر جولتَين من الموسم، وذلك بعدما كان فريق هاس قد أكد، في وقتٍ سابقٍ من الموسم، بأنه سيتخلى عن غروجان.

في تلك الفترة، كان مدير فريق مرسيدس توتو وولف قد أكد استعداده منح غروجان فرصة المشاركة في يومٍ من التجارب لأنه لم يحصل على فرصة قيادة سيارة فورمولا 1 وهو يدرك أنها المرة الأخيرة له قبل رحيله عن هذه البطولة.

ورغم عدم منح وولف أية تفاصيلٍ إضافية منذ ذلك الحين، فإن فريق مرسيدس أكد الآن، رسمياً، أن غروجان سيقود سيارة مرسيدس ‘دبليو 10’ التي استخدمها لويس هاميلتون للفوز بلقبه العالمي السادس في 2019.

المزيد:

غروجان غير مهتم بالعودة إلى الفورمولا 1 كسائق

غروجان يعتقد أنه كان ليكون بطل عالم في ظروف مختلفة

حيث سيقود غروجان سيارة مرسيدس للفاتٍ استعراضية خلال مجريات جائزة فرنسا الكبرى، ثم بعد ذلك، يوم الثلاثاء وبعد انتهاء مجريات جولة فرنسا في حلبة بول ريكار، سيكون بإمكان غروجان إكمال يوم من التجارب مع هذه السيارة لمصلحة فريق مرسيدس.

أخبار ذات صلة