فريق مرسيدس يتوقع منافسة شرسة من فيرشتابن في 2020

يتوقع مدير فريق مرسيدس توتو وولف مواجهة منافسةٍ محتدمة من ريد بُل وماكس فيرشتابن في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس حظي بأفضل بدايةٍ ممكنة لموسم 2020 مع تسجيل أسرع التواقيت في اليوم الأول من التجارب الشتوية، مع تصدر لويس هاميلتون للتجارب أمام زميله فالتيري بوتاس.

ورغم هذه البداية القوية، التي تُشير إلى إمكانية استمرار تفوق مرسيدس على المنافسين في ظل السيطرة المطلقة للأسهم الفضية منذ بدء الحقبة الهجينة في 2014 والفوز بكافة الألقاب منذ ذلك الحين، فإن فريق ريد بُل أظهر مستوى أداء قوي أيضاً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير يلمح إلى انزلاق القسم الأمامي لسيارة فيراري

فيرشتابن يشيد ببداية ريد بُل القوية للتجارب الشتوية

بوتاس: سيارة مرسيدس قوية لكن هناك بعض نقاط الضعف

إذ أن فيرشتابن، ورغم تواجده بالمركز الرابع في نهاية اليوم الأول من التجارب، أظهر إمكانيةً لإكمال عدد كبير من اللفات دون أية مشاكل، وكان متفائلاً بأن بداية موسم 2020 ستكون أفضل مما حصل في الأعوام الماضية، عندما كان فريق ريد بُل يبدأ الموسم ببطء مقارنةً مع منافسيه.

وقال وولف: “بشكلٍ من الأشكال، نحن لا نفكر بالأرقام القياسية. نريد الاستمتاع بما نقوم به، ونريد الاستمرار بمحاولة تطوير الفريق والضغط إلى أقصى الحدود”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق بالفوز باللقب العالمي للموسم السابع على التوالي، وإنما محاولة تقديم أفضل أداء ممكن بالنسبة لنا جولةً تلو الأخرى”.

وأكمل: “أعتقد أننا سنواجه ضغطاً كبيراً من ريد بُل في موسم 2020، لأن بإمكان ماكس فيرشتابن أن يكون أصغر بطلٍ للعالم في فوزه باللقب في هذا الموسم”.

وتابع: “أعتقد أن فريق ريد بُل يريد ضمان حصول ذلك. سيكون ذلك جيداً بالنسبة لهم في حال حصوله، ولذلك أنا متأكد أن فريق ريد بُل سيركز بشكلٍ كبير على موسم 2020 وسنواجه منافسةً شرسةً ضدهم”.

أخبار ذات صلة