فريق مرسيدس يتوقع مواجهة تحديات صعبة في سوزوكا

يدرك مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن فريقه سيواجه عدة تحدياتٍ في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 18 من موسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس كان قد أظهر مستوى أداء قوي في جائزة سنغافورة الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، وكان لويس هاميلتون على بعد 0.05 ث فقط من تحقيق مركز الانطلاق الأول في الحصة التأهيلية.

ولكن ظروف مرسيدس تغيرت في السباق، مع إنهاء جورج راسل للسباق بالمركز الأخير بسبب انطلاقه من منطقة الصيانة وعدم تحقيقه للتقدم المرجو، فيما ارتكب هاميلتون عدة أخطاءٍ في طريقه لاجتياز خط النهاية تاسعًا.

وولف يدرك أن فريق مرسيدس كان بإمكانه تحقيق نتيجة قوية في حلبة مارينا باي، وأنه فوّت تلك الفرصة، وفي الوقت ذاته فإنه يتوقع مواجهة عدة تحدياتٍ مع عودة الفورمولا 1 إلى حلبة سوزوكا نهاية الأسبوع الحالي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هوندا تعلن تقوية شراكتها مع ريد بُل وألفا تاوري

غاسلي: فريق ألفا تاوري أضاع فرصة مثالية

هاميلتون سيجدد عقده مع مرسيدس لـ 5 سنوات

حيث قال وولف: “كان سباق سنغافورة صعبًا للغاية بالنسبة لنا. كانت هناك العديد من الإيجابيات، رغم ذلك، لأننا رأينا إمكانيات سيارتنا وسرعتها. لكن، رغم ذلك، لم نتمكن من تسجيل عدد جيد من النقاط بغض النظر عن الأداء التنافسي الذي تمتعت به السيارة”.

وأكمل: “أجرينا العديد من الاجتماعات بعد السباق، لتحليل ما حصل، ولتعلم الدروس وتفادي المرور بمثل هذه المشاكل. لحسن الحظ، أيامٌ قليلة تفصلنا عن موعد السباق التالي، وبالتالي سنواجه المزيد من التحديات. هدفنا العودة إلى الوتيرة الجيدة من تحقيق النتائج التي كنا قد أظهرناها قبل جولة سنغافورة، واستغلال الجوانب الإيجابية في أداء السيارة”.

وتابع: “أمامنا خمسة سباقاتٍ، خمس فرصٍ، لتسجيل عدد جيد من النقاط وإنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “سنواجه العديد من التحديات في حلبة سوزوكا، كما أننا نستبعد التمتع بأداءٍ جيد في الحصة التأهيلية كما حصل في سنغافورة، لكننا نأمل أن تكون نتيجة سباق الأحد أفضل مما حصل في حلبة مارينا باي”.

أخبار ذات صلة