فريق مرسيدس يثق أنه بوضعٍ جيد في إيمولا

أعرب مدير فريق مرسيدس توتو وولف عن ارتياحه بأن فريقه في وضعٍ جيد في جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، ثاني جولات موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1، مقارنةً مع ما كان الحال عليه في البحرين. 

تقرير التجارب الثانية: بوتاس الأسرع، مشكلة لـ فيرشتابن في إيمولا

إذ أن فريق مرسيدس، ورغم فوزه بسباق البحرين، لم يكن الأفضل، حيث كان فريق ريد بُل المرشح الأبرز مع ماكس فيرشتابن، إلا أن ‘ذكاء’ لويس هاميلتون ساهم بفوزه في السباق وتفوقه على فيرشتابن، حسب تصريحات سائق فريق أستون مارتن سيباستيان فيتيل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

لكن، ورغم توقعات مرسيدس بأن فريق ريد بُل سيكون في الصدارة في إيمولا، فإن فالتيري بوتاس سجل أسرع التواقيت في حصتي التجارب الأولى والثانية، أمام زميله بطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون.

اقرأ أيضاً: لوكلير يثق أن فيراري ثالث أفضل فريق في 2021

حيث قال وولف: “أعتقد أن وضعنا جيد، من المؤكد أننا أفضل بكثير مما كان الحال عليه في البحرين. السيارة تعمل بشكل جيد، وبتناسق، في تجارب إيمولا”.

وأضاف: “أعتقد أن درجات الحرارة ساعدتنا بعض الشيء، لأن تلك كانت من أبرز نقاط ضعفنا في البحرين. لذلك، أنا سعيد بهذه النتيجة. توازن السيارة صحيح في حلبة إيمولا”.

وتابع: “لكن بالتأكيد، نحن نواجه بعض الصعوبات نظراً لأن تعديلات قوانين موسم 2021 أضرت بالفرق التي تتبع نهج تصميم سيارة منخفضة، لكن ذلك لن يكون واضحاً في كل حلبة”.

وأكمل: “تأديتنا ستكون جيدةً في حال كان بإمكاننا إيجاد التوازن المثالي في الحصة التأهيلية، علماً أن تحقيق ذلك سيكون صعباً للغاية”.

أخبار ذات صلة