فريق مرسيدس يطلب من سائقيه منافسة بعضهما البعض في إيمولا

أكد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنه سيطلب من سائقيه لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس الضغط ومنافسة بعضهما البعض في سباق جائزة إيميليا رومانا الكبرى، الجولة 13 لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: بوتاس ينطلق أولاً في إيمولا

حيث تستمر سيطرة مرسيدس المطلقة في الحصص التأهيلية في موسم 2020، مع الانطلاق أولاً في كافة السباقات الـ 13 الأولى حتى الآن.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

في حلبة إيمولا، كان التفوق لـ فالتيري بوتاس بفارق بسيط أمام لويس هاميلتون مع الانطلاق من المركزين الأول والثاني، فيما كانت الحكاية معكوسة في الجولة الماضية في البرتغال.

وولف كان سعيداً بتقارب الأداء بين ثنائي الفريق في الحصص التأهيلية مؤخراً، وأكد أنه سيطلب من سائقيه الضغط ومنافسة بعضهما البعض في إيمولا، حيث من شبه المؤكد فوز مرسيدس بلقب الصانعين للمرة السابعة على التوالي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل أكثر ارتياحاً مع السيارة، لكن النتيجة هي ذاتها

هاميلتون يصف لفته السريعة في حصة إيمولا التأهيلية بالسيئة

بوتاس كان يرجف بعد ضمان الانطلاق أولاً في إيمولا

حيث قال وولف: “كانت الحصة التأهيلية رائعة، ولم تحسم سوى في اللفة الأخيرة في الحصة. الأسبوع الماضي، في البرتغال، كان التفوق لـ فالتيري بوتاس خلال مجريات الحصة التأهيلية ولكن لويس هاميلتون ضمن مركز الانطلاق الأول في اللحظات الحاسمة وبحوالي 0.1 ث”.

وأكمل: “في هذه الجولة، قُلبت الموازين، مع تمكن بوتاس من الحصول على مركز الانطلاق الأول. هناك تقارب كبير في الأداء بينهما في الحصص التأهيلية في الجولات الماضية، مع انتقال الأفضلية من سائقٍ لآخر باستمرار، وهذا ما يجب حصوله”.

وتابع: “بالنسبة للسباق، سننطلق مع الإطارات متوسطة القساوة لأن الإطارات اللينة لم تكن جيدة في محاكاة السباق في التجارب”.

وأضاف: “لكن كل ما سنقوله للسائقين هو الضغط إلى أقصى الحدود، ومنافسة بعضهما البعض. نتطلع قدماً لمعرفة ما سيحصل خلال مجريات سباق الأحد في إيمولا”.

أخبار ذات صلة