فلافيو برياتوري يصف دينيس بـ ‘المغرور جداً’

يعتقد الإيطالي فلافيو برياتوري بأن المدير السابق لفريق ماكلارين في بطولة العالم للفورمولا 1 رون دينيس يعتبر مغروراً جداً. 

إذ سبق لـ رون دينيس أن شغل منصب مدير فريق ماكلارين منذ ثمانينيات القرن الماضي، وحتى نهاية 2008، قبل عودته لفترةٍ وجيزة أثناء الشراكة مع هوندا في 2015.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الفورمولا 1 تدرس تمديد موسم 2020 حتى شباط/ فبراير

مايكل شوماخر واجه منافسةً أكبر من لويس هاميلتون

ولكن، مع الأداء المخيب لفريق ماكلارين في الحقبة الهجينة للفورمولا 1، كان هناك ‘انقلاب’ في مجلس الإدارة، مع تعيين زاك براون رئيساً تنفيذياً لقسم التسابق في ماكلارين، وإخراج رون دينيس من الصورة.

بالنسبة لـ برياتوري، والذي شغل منصب مدير فريق بينيتون، الذي عُرف لاحقاً بـ رينو، حتى 2009، فإنه يعتقد بأن دينيس كان مغروراً جداً في الفورمولا 1.

 

View this post on Instagram

 

سبعة فرق فورمولا 1 تساهم في صنع وإنتاج أجهزة تنفس #فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال برياتوري في البودكاست الرسمي للفورمولا 1: “أعتقد أن رون دينيس هو الشخص الوحيد في عالم الفورمولا 1 الذي لم ينسجم مع أحد”.

وأكمل: في عدة أحيانٍ، حتى فرانك ويليامز [مالك ومدير فريق ويليامز] كان في محادثاتٍ مع فريق بينيتون حول العديد من الجوانب التجارية، حول الرعاة والممولين والتكاليف”.

وأضاف: “أردنا وجود منافسة أكبر بين الجميع، أردنا وجود تقارب في مستوى الأداء ومنافسات بين السائقين لأن هذا ما يرغب المشجعون برؤيته”.

وتابع: “لكن بالنسبة لـ رون دينيس، أراه مغروراً جداً، لطالما ظنّ بأنه أفضل من الجميع، وهذا غير صحيح إطلاقاً. لقد كان في الوقت الصحيح مع ماكلارين، وهذا جيد بالنسبة له، وفاز أكثر من الجميع في ذلك الوقت. فقط فريق فيراري كان قريباً منه في تلك الفترة”.

أخبار ذات صلة