فورمولا إي: دا كوستا يواصل تألقه وينطلق أولاً في سباق برلين الثاني

واصل البرتغالي أنطونيو فيليكس دا كوستا تفوقه على منافسيه لينطلق أولاً في السباق الثاني في برلين، خامس جولات سلسلة الفورمولا إي الكهربائية لموسم 2019/ 2020، متقدماً بفارق 0.4 ثانية على سائق فريق نيسان إي دامس سيباستيان بويمي.

وسجّل سائق فريق تيكيتاه التوقيت الأسرع على التصميم العكسي لحلبة تيمبلهوف وبلغ 1:06.442 دقيقة، في حين اكتفى بويمي بالمركز الثاني.

وأكمل المراكز الثلاثة الأولى سائق فريق ماهيندرا أليكساندر لين أمام الثنائي الهولندي نيك دو فريس (مرسيدس) وروبين فرينز (فرجِن رايسينغ)، في حين كان المركز السادس من نصيب سائق أودي البرازيلي لوكاس دي غراسي، الذي كان الأبطأ من بين الذين تأهلوا إلى مرحلة السوبر بول.

وتأهل زميل بويمي في الفريق أوليفر رولاند في المركز السابع، وحلّ حامل اللقب وزميل دا كوستا الفرنسي جان- إريك فيرن في المركز الثامن.

وأكتملت المراكز العشرة الأولى مع السائقين سام بيرد (فرجِن رايسينغ) وإدواردو مورتارا (فينتوري)، أما الألماني ماكسيميان غونتر كان أفضل المتأهلين بالنسبة لـ ‘بي أم دبليو‘ حيث ينطلق من المركز 11 متقدماً على صاحب المركز الثاني في سباق يوم الأربعاء الألماني أندريه لوتيرر خلف مقود سيارة بورشه.

أخبار ذات صلة