فورمولا إي: لوتيرر الأسرع في اليوم الأول من تجارب فالنسيا أمام فيرن

سجّل سائق بورشه أندريه لوتيرر التوقيت الأسرع في اليوم الأول من تجارب فالنسيا الشتوية لموسم 2020/ 2021 من بطولة العالم للسيارات الكهربائية ‘فورمولا إي‘ في لفة متأخرة، في حين برز كل من أنطونيو فيليكس دا كوستا (دي أس تيكيتاه) ونيك كاسيدي (فرجين رايسينغ) بتأدية لافتة للغاية.

وحلّ في المركز الثاني الفرنسي جان- إريك فيرن (دي أس تيكيتاه)، في حين احتل زميله دا كوستا المركز الثالث في جدول التواقيتز

واستغل السائقون ارتفاع درجة حرارة المسار في فترة بعد الظهر، مسجلين تواقيت أسرع بـ 6 ثوانٍ من أزمنة الحصة الصباحية على حلبة ريكاردو تورمو، لتفصل السائقين الـ 19 أقل من ثانية فقط مع نهاية اليوم.

وقبل ساعتين على نهاية اليوم، سجّل كاسيدي توقيتاً بلغ 1:12.982 دقيقة متصدراً جدول التواقيت، في حين كان لوتيرر في المركز الأول مع بداية الحصة متقدماً على سائق فريق ‘دراغون بينسكي‘ نيكو مولر.

وبدت تواقيت مرسيدس للغاية في اليوم الأول من التجارب مع تسجيل البلجيكي ستوفيل فاندورن للتوقيت الأسرع في المقطع الأول للحلبة.

وكان المركز الرابع من نصيب كاسيدي، أما على صعيد السائقين المبتدئين فقد حلّ نورمان ناتو (فينتوري) في المركز السابع وجايك دينيس (بي أم دبليو) في المركز التاسع.

وأنهى أليكساندر سيمس أول أيام التجارب في المركز الخامس خلف مقود سيارة ماهيندرا، وأمام سائق أودي رينيه راست.

أخبار ذات صلة