فورمولا 2: لوندغارد يتصدر اليوم الأول من تجارب برشلونة

سجّل سائق فريق ‘آيه آر تي‘ كريستيان لوندغارد التوقيت الأسرع في اليوم الأول من تجارب برشلونة لبطولة الفورمولا 2.

وأتى التوقيت الأسرع لـ لوندغارد في الحصة الصباحية متقدماً على سائق فريق ‘يو أن آي- فيرتيوزي‘ فيليبي دروغوفيتش بفارق 0.178 ثانية.

وشهدت المراكز الخمسة الأولى تواجد كل من ثنائي فريق هايتيك يوري فيبس وليام لوسون وسائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ ليريم زينديلي.

رفعت الأعلام الحمراء في الحصة الصباحية ثلاث مرات نتيجة توقف سيارتي جيهان داروفالا (كارلن) وأوسكار بياستري (بريما رايسينغ)، وانزلاق سيارة فريق كامبوس التي كان على متنها جيانلوكا بيتيكوف.

من جانبه، تمكن لوندغارد من تصدر جدول التواقيت بزمن قدره 1:29.606 دقيقة أمام فيبس الذي احتل المركز الثاني في تلك الأثناء بتوقيت 1:29.988 دقيقة.

في الساعة الأخيرة، حسّن لوندغارد زمنه إلى 1:29.594 دقيقة بينما تقدم دروغوفيتش إلى المركز الثاني بفارق 0.178 ثانية إلى الأول.

لتنتهي الحصة الصباحية بتفوق لوندغارد على دروغوفيتش أمام ثنائي هايتيك فيبس ولوسون، وسائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ ليريم زينديلي.

في الحصة المسائية، كان سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ ريتشارد فيرشور أول المتصدرين بتوقيت 1:30.165 دقيقة أمام زميله زيندلي.

إلا أن الثنائي أنهى الحصة في المركزين الثاني والسابع، بعد تركيز فيرشور على محاكاة السباق، في حين فقد زيندلي السيطرة على سيارته واصطدم بالحواجز.

ويتمكن لوندغارد بعد ذلك من تصدر الحصة بتوقي 1:29.827 دقيقة، لينهي الحصة في المركز الأول أمام فيرشور، بينما تقدم سائق فريق ‘آيه آر تي‘ ثيو بروشاير في المركز الثالث.

وأكمل المراكز الخمسة الأولى للحصة الثانية كل من سائق فريق دامس ماركوس آرمسترونغ ولوسون.

أخبار ذات صلة