فورمولا 3: دوهان الأسرع في الحصة التأهيلية في سوتشي، هاوغر تاسعًا

ينطلق جاك دوهان من المركز الأول في سباق سوتشي الرئيسي، من بطولة الفورمولا 3 لموسم 2021، بينما تأهل متصدر ترتيب البطولة دانيس هاوغر في المركز التاسع فقط.

وشهدت الحصة تعرض سائق فريق كارلين جوني إدغار لحادثٍ عند المنعطف 14، ما تسبب برفع العلم الأحمر، بعد أحداث فوضوية شهدتها بداية الحصة.

وبعد استئناف الحصة، تمكن دوهان من الصعود إلى صدارة جدول التواقيت، بينما حلّ هاوغر في المركز 14 فقط.

في الجولة الثانية من اللفات السريعة، كان زميل دوهان في فريق ترايدنت، كليمينت نوفولاك، من سجّل التوقيت الأسرع في تلك اللحظات.

مع ذلك، ومع ختام الحصة، كان دوهان من تمكن من تصدر الحصة، بينما تمكن هاوغر من الصعود في الترتيب ليتأهل بالمركز التاسع. تعني هذه النتيجة أنه على سائق فريق بريما التغلب على دوهان في السباق الأول، والذي يُقام اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية ليوم السبت، بحوالي 6 نقاط  لحسم اللقب مع تبقي سباقين على نهاية الموسم.

واحتل نوفولاك المركز الثاني أمام سائق فريق ‘جينزير موتورسبورت‘ جوناثان هوغارد، الذي تفوق على ثنائي فريق ‘آيه آر تي‘ فريدريك فيستي وخوان مانويل كوريا.

وكان المركز السادس من نصيب سائق فريق كامبوس لورينزو كولومبو أمام سيارة ‘آيه آر تي‘ الثالثة أليكساندر سموليار، بينما خطف تشاو كوليت المركز الثامن، بينما اكتملت المراكز العشرة الأولى مع سائق فريق هايتيك جاك كروفورد.

أخبار ذات صلة